بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

هيفاء وهبي تشعل حفلات الساحل الشمالي بحضور حمو بيكا ومصطفى كامل

أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مساء أمس الجمعة، سهرة غنائية خاصة بحضور كامل العدد وذلك على الشاطئ الأفريقي بالعلمين الجديدة فى الساحل الشمالي "palapa".

كان ضمن الحضور مطرب المهرجانات حمو بيكا والفنان مصطفى كامل، والفنان رامي وحيد، وعدد من المشاهير من مختلف الجنسيات العربية.

حفل هيفاء وهبي بالساحل

وبدأ الحفل قويا حيث احتشد الجمهور حول خشبة المسرح وسط هتفافات وصيحات الإعجاب بمجرد صعود هيفاء على حشبة المسرح.

وأشعلت وصلات الرقص المتتالية على أغانيها المميزة منها " واحشني " "ما تيجي نرقص" و"شاغلة كل الناس"... بالإضافة إلى " لوكنت" التي سبق ان قدمتها مع الفنان أكرم حسني..

هيفاء وهبي

وطرحت هيفاء وهبي في وقت سابق أحدث أغنياتها بعنوان “تيجي” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب.

أغنية تيجي
والأغنية من كلمات أحمد عبد النبى، وألحان غريب، وميكس وماستر سليمان دامين، والكليب من إخراج سالم الترك.

أعمال هيفاء وهبي


يذكر أن هيفاء وهبي كان من المقرر أن تشارك في موسم عيد الأضحى الماضي بفيلم “أشباح أوروبا”، ولكن بسبب استمرار المشاكل بين هيفاء وهبي ومنتج الفيلم محمد الوزيري تم تأجيل عرض الفيلم الذي وصلت أزمته لساحات القضاء.