نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي من فلسطين

موريتانيا تدعو لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني

عبرت موريتانيا عن إدانتها للعدوان الإسرائيلي على غزة، مطالبة المجتمع الدولي كافة وكل الأطراف الإقليمية الفاعلة بالعمل على وقف التصعيد وعلى توفير الحماية للفلسطينيين.
وقالت الخارجية الموريتانية في بيان إنها تتابع ما يجري بقطاع غزة من عدوان على المواطنين المدنيين الفلسطينيين، مدينة هذا الخرق السافر لقواعد القانون وقرارات الشرعية الدولية.
وأكد البيان موقف موريتانيا الثابت المطالب بحل عاجل دائم ينهي معاناة الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة طبقًا لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة ومبادرة السلام العربية.