الحكومة تنفي الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواقمحافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022شركة Huxley للاستشارات العقارية تعتزم توسيع نشاطها في السوق المصري خلال العام الجاري
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

حزب الجيل يشيد بجهود مصر في وقف إطلاق النار بين الفلسطينيين والإسرائيليين في قطاع غزة



أشاد حزب الجيل الديمقراطى. بالجهود التى بذلتها الدولة المصرية في التوصل إلى وقف إطلاق النار بين الإسرائيليين والفلسطينيين في قطاع غزة بعد تعرضها للقصف مما أسفر عن إستشهاد وإصابة العشرات من المدنيين والأطفال والنساء .

وأشار "الجيل فى بيانه"، إلى أن الإتفاق الذي تم التوصل إليه يعد خطوة مهمة على طريق حقن دماء الشعب الفلسطيني وإنهاء العدوان الوحشى الإسرائيلى ، مؤكداً أن تحقيق سلام واستقرار دائمين في المنطقة يتطلب مزيد من تضافر الجهود الدولية لاستئناف عملية السلام فى الشرق الأوسط وصولا إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها مدينة القدس وفقا لقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.
وأشاد ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية بدور المخابرات العامة المصرية التى نجحت عبر جولات مكوكية بين حكومة الاحتلال الإسرائيلي وبين المقاومة الفلسطينية فى غزة فى وقف الاعتداءات على شعبنا الفلسطينى الأعزل وإقرار إتفاق يؤكد بأن تدعو مصر إلى وقف إطلاق النار بشكل شامل ومتبادل عند الساعة الحادية عشرة والنصف وتبذل مصر جهودها بالعمل للإفراج عن الأسير عواودة ونقله للعلاج والإفراج عن الأسير بسام السعدى فى اقرب وقت ممكن
وأكد رئيس حزب الجيل المصرى ، أن المساعي الحثيثة التى قامت بها مصر وجهود وفد الوساطة الأمنى المكوكية والتى تواصلت فى الأيام القليلة الماضية يؤكد ما أكده تاريخ الصراع العربى الإسرائيلى من إهتمام مصر الكبير بالقضية الفلسطينية وأنها تعتبرها قضيتها الأولى وأنها لا تحمل الشعب الفلسطينى ممارسات حماس وجرائمها الضارة بالأمن القومي المصرى وأنها تؤكد حرصها الدائم على إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية ..