وزارة التخطيط تعلن النتائج النهائية لمبادرة حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحليوزير الزراعة: الإفراج عن 135 ألف طن أعلافالجيزة: تخفيض وقطع لمياه الشرب عن بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية بفترات متفاوتة اليوم وغدانائب محافظ المنيا يفتتح عددا من معارض أهلا رمضان بـ3 مراكزمحافظ الوادي الجديد يستقبل القنصل العام لجمهورية السودانزراعة البرلمان توصي بسرعة تفعيل قانون الزراعات التعاقديةظهور بقعة سولار أمام مأخذ محطة مياه المراغة السطحية بسوهاجغبار الملائكة.. مجموعة قصصية جديدة لرهام مروان بمعرض القاهرة الدولي للكتابغادة عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بتلت التلاتةأكثر من 47 ألف نسخة مباعة من إصدارات هيئة الكتاب في أول 3 أيام من المعرضالقاتل المتسلسل صاحب قناع الرعب يعود من جديد في SCREAM VIطاقة النواب توصي بحضور محافظ البحر الأحمر للرد على تعيين أبناء المحافظة بمشروعات الكهرباء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار من القدس

القاهرة تتحرك لاحتواء التصعيد في قطاع غزة

نقلت قناة «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الجمعة، عن مصادر مسؤولة قولها إن القاهرة تكثف من اتصالاتها مع الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني لإنهاء التصعيد الحالي في قطاع غزة.

وأفادت بأن جهود الوساطة المصرية متواصلة ولن تتوقف وتتركز على منع التصعيد بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، في أعقاب القصف الذي تعرض له قطاع غزة قبل ساعات.

وقالت إن المصدر المسؤول، شدد على أن مصر تكثف من اتصالاتها مع الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني لإنهاء التصعيد الحالي بقطاع غزة لاحتواء الموقف.

وأوضحت أن المصدر المسؤول أشار إلى على عدم توقف الاتصالات المصرية مع جميع الأطراف الإسرائيلية والفلسطينية من بداية حالة التوتر القائمة وحتى الآن.