20.3 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوعالرئيس السيسى يزور جامعة المنصورة الجديدة ويتفقد المدينة بعد افتتاح المرحلة الأولى«التعليم» توجه المديريات بتعميم دليل الوقاية من الأمراض المعدية على المدارسمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة للوقوف علي أسباب حالات الاختناق ومراجعة الاشتراطات البيئيةماذا قالت ”الإفتاء” حول إبلاغ السلطات عن أماكن بيع المخدرات؟ اعرف التفاصيلمصر تدين التفجير الإرهابي بأفغانستانمحافظ الفيوم يناقش مع وفد المؤسسة الروتارية سبل التعاون المشترك في تنفيذ عدد من المشروعات والمبادرات التنمويةافتتاح المرحلة الأولى بمدينة المنصورة الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع بتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسىهشام آمنة: لجنة المراجعة الخارجية تزور مركز التنمية المحلية بسقارةتداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة في ميناء دمياطمحافظ الغربية يتفقد مشاريع حياة كريمة بنطهايمحافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مجمع تدوير المخلفات الصلبة وإعادة التصنيع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الوزراء: حقل ظهر مكن مصر من سد الاحتياج المحلى وتحقيق فائض للتصدير

 رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، إن الدولة المصرية تخطو بخطة واضحة في زيادة التصدير وتعميق الصناعة والمنتج المحلى، مؤكدا أن قناة السويس حققت أرقاما غير مسبوقة.

أضاف رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفى، أن حقل ظُهر مكن مصر من سد الاحتياج المحلى وتحقيق فائض للتصدير، منوها بأن أكثر من 60 % من إنتاج الغاز يذهب إلى محطات الكهرباء.



موضوعات متعلقة