القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية ميرور: النني وسواريز خارج أرسنال نهاية الموسم نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وتشاركهم فرحة العيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل عددا من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء المسيحيين الاحتفال بعيد القيامة الثلاثاء المقبل.. فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الداودي يختتم جولته بتهنئة مطرانية قنا بعيد القيامة المجيد محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف ببلطيم محافظ كفرالشيخ: استلام 124 ألف طن قمح في مواقع التوريد بالمحافظة محافظ كفرالشيخ: تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية ببلطيم وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرا حول جهود المحافظات في إزالة التعديات وزير التنمية المحلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

جهاد جريشة: كلاتينبرج أمر واقع ورحيل عبد الفتاح بسبب مكالمة الوزير

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن وجود مارك كلاتينبرج في منصب المشرف على لجنة الحكام، أصبح أمر واقع ولا بد من التعامل معه.

وتابع جريشة في مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "التحكيم هذا الموسم يعيش أسوأ فتراته وكلاتيبرج قيادته للوقت الحالي من أجل عبور الأزمة، ومن الموسم المقبل يبدأ طرح أفكاره".

وأضاف جريشة: "أقدم التحية للكابتن عصام عبد الفتاح على قراره، وبيان الأهلي ليس له علاقة برحيل عبدالفتاح من منصبه وهو وجد أن هذا الوقت المناسب لرحيله".

وفجر جريشة مفاجأة من العيار الثقيل قائلًا: "رحيل عبدالفتاح جاء لسببين، الأول هو مكالمة وزير الشباب والرياضة مع اللجنة ورغبته في تواجد كلاتينبرج في الوقت الحالي ورحيل عبدالفتاح من منصبه".

واختتم: "السبب الثاني هو تعيين محمود عاشور في مباراة بيراميدز وغزل المحلة، رغم حالة الغضب الشديدة تجاهه بعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب بالدوري".