الحكومة تنفي الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواقمحافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022شركة Huxley للاستشارات العقارية تعتزم توسيع نشاطها في السوق المصري خلال العام الجاري
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بإحدى المجارى المائية بأسوان

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز) بغياب نجله (سائق مركبة "توك توك") عن مسكنهما ، وفى وقتٍ لاحق تبلغ من بعض الأهالى بالعثور على جثة أحد الأشخاص بها جروح متفرقة بالجسم بإحدى المجارى المائية بدائرة مركز شرطة نصر النوبة ، وبإستدعاء الـمُبلغ تعرف على الجثة وقرر أنها لنجله الـمتغيب.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة مركز شرطة كوم أمبو).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، حيث قاما بإستدراج المجنى عليه بزعم توصيلهما إلى إحدى القرى بدائرة مركز شرطة نصر النوبة وأثناء إستقلالهما رفقته قام أحدهما بمغافلته وخنقه بإستخدام حبل كان بحوزته والتعدى عليه بسلاح أبيض "كتر" حتى فارق الحياة وألقيا المجنى عليه بمحل العثور وإستوليا على (مركبة "التوك توك" – هاتف المجنى عليه) ، وبإرشدهما أمكن ضبط (مركبة "التوك توك"، والهاتف المحمول) المستولى عليهما ،كما أضاف أحدهما بتخلصه من الأدوات المستخدمة (الحبل - السلاح الأبيض "كتر").

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.



موضوعات متعلقة