رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مانشستر سيتى يقترب من خطف سيرجيو جوميز بدلا من كوكوريلا

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر سيتى الإنجليزى توصل لاتفاق مع أندرلخت البلجيكى لضم الظهير الأيسر الإسبانى سيرجيو جوميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "صن" الإنجليزية أن مانشستر سيتى سيضم سيرجيو جوميز 21 عاما مقابل مبلغ 12.6 مليون جنيه إسترلينى.

وأوضحت الصحيفة أن الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى يبحث عن ظهير أيسر يعوض الأوكرانى أولكسندر زينتشنكو المنتقل إلى أرسنال وكان يستهدف الظهير الأيسر الإسبانى مارك كوكوريلا لكن المطالب المالية لبرايتون دفعته للتخلى عن فكرة التعاقد معه، ودفع تشيلسى مبلغ 62 مليون جنيه إسترلينى لضمه.

وتابعت الصحيفة يعتبر سيرجيو جوميز لاعبا للمستقبل بالنسبة لمانشستر سيتى، حيث قدم اللاعب مستوى مميزا رفقة أندرلخت الموسم الماضى وقدم 15 تمريرة حاسمة فى 49 لقاء كما سجل 6 أهداف في 9 لقاءات رفقة منتخب إسبانيا تحت 21 عاما.

ويملك اللاعب الشاب تجربة في مدرسة برشلونة ولعب لفريقه الثاني كما لعب لفريق بروسيا دورتموند الثاني والأول وقضى فترة إعارة لموسمين في فريق هويسكا الإسباني.

وحال إتمام الصفقة سيكون سيرجيو جوميز رابع تعاقد هذا الصيف لمانشستر سيتي بعد النرويجي إيرلينج هالاند والإنجليزي كالفين فيليبس والحارس الألماني ستيفان أورتيجا، كما استعاد الفريق المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز من ريفر بليت، حيث تعاقد معه في يناير الماضي وأعاره 6 أشهر.