المشدد 10 سنوات لشقيقين بتهمة سرقة معدات زراعية بالإكراه من 3 أشخاص بسوهاجانطلاق مواجهة المغرب ضد إسبانيا في ربع نهائي كأس العالم 2022وزيرة الهجرة تترأس اجتماعا لبحث آليات إنشاء تطبيق إلكتروني مخصص للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة الاتصالاتبث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالمالتضامن الاجتماعي ترد على واقعة تعنيف أطفال داخل إحدى الحضانات بالإسكندريةالتعليم: لم نصدر أي تعليمات جديدة بشأن الإجراءات الاحترازية داخل الفصولرفع الجلسة العامة لـ النواب بعد مواجهة وزير الصناعة بـ88 أداة رقابية7.2 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات منتصف جلسات الأسبوع«القباج» تشهد احتفالية الهلال الأحمر المصري بمناسبة اليوم العالمي للتطوعوزير الصناعة أمام البرلمان: «محتاجين نشتغل عشان يكون عندنا قطاع مرن»بعد جلسة وزير الصناعة الرقابية..رفع جلسات البرلمان لـ 18ديسمبررشا ورغدة عادل يرسمان الرعب على وجوه أبطال «فيلا 101»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رضا البلتاجي: الڤار كان له دور جيد في مباراة الأهلي والمصري والتصوير سئ وهناك سطوة من الأندية الكبرى


أكد رضا البلتاجي الحكم الدولي السابق، أن تقنية الفيديو في مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي، قام بدوره بشكل جيد، وأدار المباراة بشكل جيد.

وتابع البلتاجي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "التصوير كان سئ في المباراة، وهدف المصري تسلل بشكل واضح رغم عدم وجود إمكانية التصوير الجيد".

وأضاف: "اللغط بخصوص التحكيم المصري يظل قائم، كل الأندية ترى الألعاب من وجهة نظرها، عندما نطالب التحكيم بالعدالة على الأندية الالتزام بالعدالة".

وأشار، المشكلة ليست في تطوير الحكام، ولكن الأزمة في سطوة الأندية الكبيرة والضغط الجماهيري يؤثر على الأداء التحكيمي في المباراة.

واختتم: "عصام عبد الفتاح متواجد في الحكام منذ عشر سنوات، ولا نحتاج لمن يساعد التحكيم في مصر، ونملك كوادر مميزة".