الخارجية: ”6 أكتوبر” يجسد الإرادة المصرية وقهر التحديات وتحقيق المعجزاتشاهد محطة مترو ماسبيرو وجمال عبدالناصر بالخط الثالث للمترو بعد افتتاحهما.. صورتكريم نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد بمهرجان ”العربي العالمي للثقافة والفنون”السبت.. انقطاع المياه عن الوراق والعجوزة وشمال الجيزة وبولاق لمدة 6 ساعاتمحافظ دمياط تشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتُكرم حفظة القرآن الكريمالمقاولون العرب يفوز على الحمام 2/3 في الودية الرابعةسفير روسيا لدى أمريكا: ضخ الأسلحة الأمريكية لكييف تجعلها طرفا بالصراعمصدر أمني ينفي وجود حالات خطف داخل إحدى المدارس بمنطقة البساتينأمريكا تؤكد التزامها تجاه حلفائها في مواجهة إجراءات كوريا الشمالية التصعيديةأسعار الذهب تهبط 5 جنيهات فd التعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 1080 جنيهاخلال حملة رقابية على المدارس بدمنهور . إحالة 50 من العاملين بـ 11 مدرسة للتحقيق لعدم الإنضباط الإداريالزمالك يخسر أمام الأفريقي التونسى فيى بطولة أفريقيا لليد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

جهاز المنتخب يزور بيراميدز

استقبل نادي بيراميدز، الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول، بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، في إطار زياراته لأندية الدوري المصري الممتاز، وعقد جلسات مع الأجهزة الفنية لمناقشة شكل التحضيرات خلال المرحلة المقبلة، وخطط الإعداد وتنسيقها بين الأندية والمنتخب.

وحرص اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، وأحمد زاهر المدير الإداري، على أن يكونا في استقبال مدرب المنتخب الذي حضر بصحبة جهازه المعاون، وبحضور عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة، في ملعب الدفاع الجوي.

واشتملت زيارة جهاز المنتخب، زيارة لمنشآت النادي والجيمانزيوم وغرف ملابس بيراميدز، وكذلك جولة في ملعب الدفاع الجوي، ومتحدثا عن حالة أرضيته المميزة، إضافة إلى جلسة مطولة مع اجتماع بين الجهازين الفنيين للمنتخب وبيراميدز لمناقشة ترتيبات المرحلة المقبلة والتنسيق بينهما.

وفي نهاية الجولة، أهدى نادي بيراميدز، الجهاز الفني للمنتخب، درع النادي تقديرا لزيارته لمقر النادي.