ختام الاجتماع الوزاري للتعاون الأفريقي بمجال العلوم والتكنولوجيا النووية «أفرا»5.5 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوعالرئيس السيسي يلتقي نظيره الصيني شي جين بينجبـ40 مليون يورو.. «شاكر» يشهد توقيع عقد بين «سيمنس» و«القابضة للكهرباء»سياره متنقلة من «الشهر العقاري» لخدمة أهالي النجيلة بمطروحرئيس الوزراء: تكليفات جديدة من الرئيس السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشاملمحافظة الشرقية: تنفيذ إزالة فورية للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين بمركز الزقازيقثقافة الفيوم تناقش تنمية الموارد المائيةوزير التنمية المحلية:الانتهاء من فعاليات 3 دورات تدريبية استفاد منها 90 متدرب من جميع المحافظاترئيس «المحطات النووية» يعلن توصيات منتدى «أفاق توليد الكهرباء وإزالة ملوحة مياه البحر»محافظ الشرقية يشدد على سرعة توريد محصول الأرز الشعير لمواقع التجميع«الفقي» يبحث مع وفد الصحة ورئيس جامعة سوهاج المشروع القومي للرعايات المركزة والحضانات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بيراميدز يطلب 5 ملايين يورو لرحيل إبراهيم عادل إلى ويجان

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن نادي ويجان أتلتيك الإنجليزي، تقدم بعرض من أجل الحصول على خدمات إبراهيم عادل لاعب بيراميدز بالموسم الجديد.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين": "بيراميدز حصل على عرض من ويجان للتوقيع مع اللاعب في الصيف الجاري".

وأضاف: "بيراميدز لا يمانع خروج لاعبه للاحتراف الخارجي، ولكنه يشترط الحصول على مبلغ 5 ملايين يورو نظير التنازل عن خدماته".

وأشار ياسين، إلى أن نادي باوك اليوناني تحدث مع ممدوح عيد المدير التنفيذي، من أجل التعاقد مع اللاعب ولكن المطالب المادية صعبة.

واستطرد: "صفقة انتقال اللاعب إلى ويجان ستكون مهددة بسبب المطالب المادية، وفي حال انتقاله سيتم إعارته إلى أي نادي أوروبي بسبب قواعد الدوري الإنجليزي".

واختتم عمر ياسين: "الأهلي لا يزال مهتم بالتوقيع مع اللاعب ولكن طلبات نادي بيراميدز المادية، تُعيق إتمام خروجه حتى الآن".