شاهد محطة مترو ماسبيرو وجمال عبدالناصر بالخط الثالث للمترو بعد افتتاحهما.. صورتكريم نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد بمهرجان ”العربي العالمي للثقافة والفنون”السبت.. انقطاع المياه عن الوراق والعجوزة وشمال الجيزة وبولاق لمدة 6 ساعاتمحافظ دمياط تشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتُكرم حفظة القرآن الكريمالمقاولون العرب يفوز على الحمام 2/3 في الودية الرابعةسفير روسيا لدى أمريكا: ضخ الأسلحة الأمريكية لكييف تجعلها طرفا بالصراعمصدر أمني ينفي وجود حالات خطف داخل إحدى المدارس بمنطقة البساتينأمريكا تؤكد التزامها تجاه حلفائها في مواجهة إجراءات كوريا الشمالية التصعيديةأسعار الذهب تهبط 5 جنيهات فd التعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 1080 جنيهاخلال حملة رقابية على المدارس بدمنهور . إحالة 50 من العاملين بـ 11 مدرسة للتحقيق لعدم الإنضباط الإداريالزمالك يخسر أمام الأفريقي التونسى فيى بطولة أفريقيا لليدديانا حداد تهدي الجمهور المصري ”أحلى كابل”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

برلماني يطالب وزير التعليم الجديد باستكمال منظومة تطوير القطاع

أكد الدكتور حسام المندوه عضو لجنة التعليم بمجلس النواب أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق، أحدث بالفعل تطويرا كبيرا وتحريكا في ملف التربية والتعليم، هذا الملف كان صامتا لعدة سنوات سابقة.

وأضاف "المندوه" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، أن الدولة المصرية بدأت بالفعل تطويرا حقيقيا في العملية التعليمية، موجها رسالة لوزير التربية والتعليم الجديد، قائلا "أهم تحدي أنك تحافظ على التطوير وتبني من فوقه".

وتابع عضو لجنة التعليم بمجلس النواب أنه سيتم استكمال التطوير الذي تم في العملية التعليمية وسيتم البناء عليها، مشيرا إلى أن الدولة استثمرت في منصات الكترونية ومناهج جديدة وتدريب المعلمين على أحدث طرق التدريس والشرح.