الزمان
السجن المؤبد لـ3 أشقاء قتلوا أرملة شقيقهم وشرعوا في قتل زوجها بالشرقية تقارير: مصطفى محمد يغيب عن تدريبات نانت دون علم النادي مصطفى بكري: الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة خروج عن كل الأعراف والقوانين والقيم الأخلاقية للمرة الثانية.. عاصفة جوية توقف مران البرتغال في المونديال رئيس الوزراء: الدبلوماسية الاقتصادية والتنموية أصبحت امتدادا طبيعيا للدبلوماسية السياسية المصرية هافيرتز يقود هجوم ألمانيا أمام الإكوادور في كأس العالم حبس المتهم بقتل زوجته أثناء نومها ببني سويف ارتفاع أسعار الذهب بعد صدور بيانات اقتصادية في أمريكا أولياء أمور يطالبون بالتحقيق في رسوب 86% من طلاب الشهادة الإعدادية بمدرسة بالشرقية أسامة كمال: إسرائيل لا تستطيع الاستغناء عن أمريكا.. ولو كانت قادرة لفعلت السيطرة على حريق نشب داخل 3 أتوبيسات بمدينة نصر رئيس الشيوخ: مصر والسعودية جناحا الأمة العربية والركيزتان الأساسيتان للأمن والاستقرار الإقليمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبية ينعي شهداء حادث حريق كنيسة المنيرة في الجيزة

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

نعى اليوم عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية ، ببالغ الحزن والأسى شهداء حادث كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة والذي وقع صباح اليوم، وأسفر عن وفاة وإصابة عدد كبير من المواطنين، مقدمًا خالص التعازى لأسر الضحايا الأبرياء، داعياً المولى عز وجل أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان ، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصر وشعبها من أي مكروه أو سوء مؤكدًا الوقوف صفًا واحدًا مع الأخوة الأقباط في هذا المصاب الأليم .

click here click here click here nawy nawy nawy