وزير الري يتابع أعمال صيانة هويس قناطر إسنا الجديدة ، وتحديث أنظمة التشغيل والتحكم بالقنطرة رئيس مجلس النواب الأمريكي: سأضغط لاعتماد حزمة مساعدات لإسرائيل وأوكرانيا الأسبوع الحالي أمريكا وبريطانيا تشنان غارتين على أهداف للحوثيين بمحافظة تعز اليمنية بن فرحان يبحث مع بلينكن خطورة التصعيد بين إيران وإسرائيل ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء العراقي يبحثان أعمال التصعيد العسكري الأخير في المنطقة روسيا: صمت الغرب عن الأسباب الجذرية للتصعيد في الشرق الأوسط غير مقبول الجيش الإسرائيلي: هجوم إيران غير مسبوق وقوبل بدفاع غير مسبوق الولايات المتحدة تحث إسرائيل على التفكير بعناية في مخاطر التصعيد مع إيران الطيار محمود القط: الهجوم الإيراني لم يؤثر على الملاحة الجوية بفضل كفاءة المراقبة الجوية المصرية خلاف في مجلس الحرب الإسرائيلي حول توقيت ونطاق الرد على إيران إندونيسيا: مقتل 14 شخصا على الأقل في انهيار أرضي إعلام إسرائيلي: نتنياهو قرر تأجيل العملية العسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

سر استقالة مشرف تقنية الفيديو

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين النقاب عن أسباب تقدم سيد مراد المشرف العام على تقنية حكم الفيديو، من الإشراف على تقنية الفيديو "VAR".

وأكد ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، أن استقالة مراد جاءت بسبب التهميش.

وتابع عمر ياسين: "مارك كلاتينبرج المشرف على لجنة الحكام، يتعامل مع ثلاثة أشخاص منذ توليه المسئولية، وهم تامر دري وأحمد أبو العلا وفريد مشرف IT".

وأضاف: "كلاتينبرج أبلغ اللجنة المتواجدة في الاتحاد المصري أن المتواجدين في الوقت الحالي سوف يستمروا حتى نهاية الموسم الجاري".

وأشار ياسين، أن المشرف الإنجليزي أبلغ الجميع أيضًا، أنه سوف يتم تشكيل لجنة جديدة بداية من الموسم المقبل.

واختتم: "المشرفين داخل اللجنة يرى أن هذا الأمر يُعد تهميش واضح لدورهم، وبعضهم تقبل الأمر والبعض الآخر لم يتقبل الأمر منهم سيد مراد الذي تقدم باستقالته".