تسريب وثائق يكشف العمل الداخلي لعمليات القرصنة الصينية اختفاء مضيفة طيران باكستانية في كندا بعد تركها رسالة لشركة الطيران هروب جماعي من السجن الوطني في هايتي بعد مهاجمة عصابات للسجن عمرو أديب: بيان النيابة العامة حول واقعة طالبة طب العريش عبرة لمن يعتبر المحافظون الألمان يعتزمون خوض انتخابات الاتحاد الأوروبي ببرنامج يدعو إلى تعزيز الدفاع جوارديولا : فودين يعيش ليلعب كرة القدم النيابة العامة: نيرة صلاح طالبة العريش تعرضت لضغوط نفسية من زملائها.. وسنتصدى لانتهاك حرمة الحياة الخاصة إزالة 33 تعديا ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ22 لإزالة التعديات في الغربية محافظ الإسكندرية يشارك في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الموانئ البحرية العربية رقم 62 وجمعيته العمومية رقم 31 المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة تدعو إسرائيل لإبقاء المعابر مفتوحة في غزة خبيرة مصرفية: انفراجة جديدة بشأن البضائع المحتجزة بالموانئ تقسيمة ودية بين لاعبي الزمالك بعد إلغاء مواجهة سوار الغيني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

برشلونة يبحث عن الفوز الأول فى «الليجا» من بوابة ريال سوسيداد

يبحث فريق برشلونة بقيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز عن الفوز الأول في الدوري الإسباني عندما يحل ضيفا على نظيره ريال سوسييداد، الذي يقوده المدرب إيمانول الجواسيل في العاشرة مساء اليوم الأحد بملعب «أنويتا» ضمن الجولة الثانية من «الليجا» فى مواجهة صعبة على العملاق الكتالوني.

وكان فريق برشلونة افتتح الموسم الجديد من «الليجا» بتعادل مخيب على ملعبه ووسط جماهيرة أمام فريق رايو فاليكانو، رغم مشاركة جميع الصفقات الجديدة للبارسا، وعلى رأسهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي وفرانك كيسي.

في المقابل حقق ريال سوسيداد الفوز في الجولة الأولى خارج ملعبه على فريق قادش وهو ما يجعل مهمة البارسا صعبة، رغم أن أصحاب الأرض لم يحققوا الفوز على برشلونة في الدوري منذ 2016.

ويفقد برشلونة في لقاء اليوم القائد سيرجيو بوسكيتش بعد طرده في مباراة رايو فاليكانو في الدقائق الأخيرة، كما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الجديد جويل كوندي، خاصة وأنه لم يتم قيده في قائمة البارسا بسبب الإجراءات الخاصة بالليجا، فيما يتعلق بالجوانب المالية المتعلقة بالنادي.

وكان نادي برشلونة تعاقد مع صفقات سوبر في الصيف الحالي من أجل استعادة الألقاب بعد الموسم الماضي الكارثي، حيث تعاقد مع النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، والبرازيلى رافينيا، والإيفوارى فرانك كيسي والدنماركى أندرياس كريستنسن بالإضافة للمدافع الفرنسي جوليس كوندى.

ويعتمد الفريق الكتالوني على خبرات لاعبيه لعبور عقبة ريال سوسيداد وتصحيح المسار في «الليجا» معتمدا على خبرات اللاعبين القدامى جوردي ألبا وبيدري وفيران توريس وأنسو فاتي وأوباميانج وجيرارد بيكيه والحارس العملاق تير شتيجن.