الزمان
متحدث الحكومة: مدبولي وجه المحافظين بالتواجد في الشارع وحل مشاكل المواطنين بصورة يومية رئيس مدينة دمياط يتابع قرارات غلق المحال والأنشطة التجارية عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط عنصرين آخرين تخصصوا في الإتجار بالأسلحة بأسيوط رئيس شباب النواب: وزير الشئون النيابية سيكون مفتاح نجاح الحكومة في التعامل مع البرلمان ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص محافظ البحيرة: تواصل أعمال رصف طريق دمنهور شبراخيت بطول 12 كم أفضل فيلم عربي للسوداني.. وداعًا جوليا والفلسطيني عَلَم بمهرجان جمعية الفيلم المصرية «كفوا عن تسليح إسرائيل».. تفاصيل اعتقال ناشطتين في بريطانيا بسبب تضامنهما مع الفلسطينيين كتائب القسام تفجر دبابتين للاحتلال بصاروخ إسرائيلي في مدينة غزة قيادي بحماس: لن تقبل بتدخل أمريكي إسرائيلي لإدارة غزة بعد الحرب وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بنطاق المنطقة المركزية العسكرية مصدر أمني ينفي القبض على سودانيين للقيام بأعمال مسيئة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

روسيا تعلق على اغتيال ابنة المرشد الروحي لغزو أوكرانيا

أعلنت لجنة التحقيقات الروسية في مقتل داريا دوغينا، ابنة الفيلسوف والسياسي الروسي، ألكسندر دوغين، اليوم الأحد، أن البيانات التي تم الحصول عليها، تشير إلى أن الجريمة مدبرة ومخطط لها مسبقا.

وكشفت لجنة التحقيقات أنه في الوقت الحالي ثبت أن عبوة ناسفة زرعت أسفل السيارة من جانب السائق، وتوفيت داريا دوغينا، التي كانت تقود السيارة، على الفور.

وتعليقا على الحادث، قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخارفا، اليوم، إنه إذا ثبت ضلوع أوكرانيا في اغتيال ابنة دوغين، فسيكون ذلك من أشكال إرهاب الدولة الذي تتبناه كييف.

ويواصل المحققون والمتخصصون من لجنة التحقيق الروسية الخاصة العمل في مكان الحادث، كما وقام خبراء المتفجرات بفحص السيارة المحترقة، وتم نقلها إلى موقف سيارات خاص.

ولقيت ابنة مفكر روسي يوصف باليميني وعقل الرئيس فلاديمير بوتن مصرعها، عندما انفجرت سيارتها في ضواحي موسكو، حسبما أفاد مسؤولون.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy