ختام الاجتماع الوزاري للتعاون الأفريقي بمجال العلوم والتكنولوجيا النووية «أفرا»5.5 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوعالرئيس السيسي يلتقي نظيره الصيني شي جين بينجبـ40 مليون يورو.. «شاكر» يشهد توقيع عقد بين «سيمنس» و«القابضة للكهرباء»سياره متنقلة من «الشهر العقاري» لخدمة أهالي النجيلة بمطروحرئيس الوزراء: تكليفات جديدة من الرئيس السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشاملمحافظة الشرقية: تنفيذ إزالة فورية للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين بمركز الزقازيقثقافة الفيوم تناقش تنمية الموارد المائيةوزير التنمية المحلية:الانتهاء من فعاليات 3 دورات تدريبية استفاد منها 90 متدرب من جميع المحافظاترئيس «المحطات النووية» يعلن توصيات منتدى «أفاق توليد الكهرباء وإزالة ملوحة مياه البحر»محافظ الشرقية يشدد على سرعة توريد محصول الأرز الشعير لمواقع التجميع«الفقي» يبحث مع وفد الصحة ورئيس جامعة سوهاج المشروع القومي للرعايات المركزة والحضانات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

«سانا»: القوات الأمريكية تكثف سرقاتها للنفط السوري من حقول الجزيرة

أفادت وكالة "سانا" السورية، اليوم الأحد، بأن القوات الأمريكية أخرجت خلال الأيام الأخيرة عشرات الصهاريج المحملة بالنفط السوري المسروق من حقول الجزيرة السورية، وقامت بنقلها لقواعدها في الأراضي العراقية.

وفي التفاصيل، نقلت القوات الأمريكية فجر اليوم الأحد، رتلا مؤلفا من 137 صهريجا معبأة بالنفط المسروق من الحقول السورية، بالتواطؤ مع قوات "قسد" المرتبطة بها، إلى قواعدها في الأراضي العراقية المجاورة، وذلك عبر معبر المحمودية "غير الشرعي" بريف اليعربية.

وخرج الرتل على دفعتين، الأولى تضمنت 122 صهريجاً، والثانية 15 صهريجا.

وفي السادس عشر من الشهر الجاري، أقدمت القوات الأمريكية على إخراج حمولة 65 صهريجا من النفط من حقول الجزيرة السورية ونقلتها إلى قواعدها في الأراضي العراقية.