الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف موقع مراقبة لحزب الله في سوريا

أفادت إذاعة ​الجيش الإسرائيلي​، بأن "الجيش الإسرائيلي هاجم موقعا سوريا في ​القنيطرة​ كان ​حزب الله​ يستخدمه للمراقبة".

في 7 يوليو الماضي، أكّدت مصادر "​المرصد السوري لحقوق الإنسان​"، أنّ "مسيّرة إسرائيليّة استهدفت مساء أمس الأربعاء شخصًا من أهالي بلدة حضر بريف ​القنيطرة​ الشّمالي، ممّا تسبّب بمقتله على الفور".

وأوضحت أنّ "الشّخص المستهدَف يعمل في مجال الرّصد والاستطلاع لصالح "​حزب الله​"، في بلدة حضر الحدوديّة مع ​الجولان​ السوري المحتل، حيث جرى استهدافه من قِبل المسيّرة الإسرائيليّة أثناء تواجده قرب منزله الواقع في منطقة مقلع هادي غربي بلدة حضر".

وذكّر المصدر بأنّه "سبق للمسيّرات الإسرائيليّة أن قامت بإلقاء مناشير ورقيّة على عدّة مواقع في محافظة القنيطرة، حذّرت من خلالها الجيش السوري​ والقوّات الإيرانيّة من الاقتراب من مناطق وقف إطلاق النّار، ودعت عناصر الجيش والأهالي لعدم التّعاون مع حزب الله".

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، الجمعة، أن "دبابة إسرائيلية أطلقت ثلاث قذائف على قرية الحميدية في منطقة القنيطرة قرب الحدود نجم عنه إصابة شخصان "وقال أحد المستهدفين كان يقوم بأعمال استطلاعية على الحدود لصالح حزب الله عندما أطلقت الدبابات ثلاث قذائف".

ووفقا لمصادر المرصد السوري، فإن "الشخص المستهدف يعمل في مجال الرصد والاستطلاع لصالح حزب الله اللبناني، في بلدة حضر الحدودية مع الجولان، حيث جرى استهدافه من قِبل المسيرة الإسرائيلية أثناء تواجده قرب منزله الواقع في منطقة مقلع هادي غربي بلدة حضر".

ومن جهته افاد موقع هيئة البث الرسمية الإسرائيلية ( كان)، أن "الاستهداف سيكون موقعا تابعا لحزب الله".