الزمان
جهاد جريشة : التصريحات الخاصة بحكم مباراة الأهلي و بيراميدز «مفبركة» ضبط نصف طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بمركز ملوي محافظ بني سويف يتفقد الموقف التنفيذي لمشروع تطوير ورفع كفاءة مستشفى ناصر العام محافظ بني سويف يستمع لطلبات واحتياجات المواطنين خلال جولته الميدانية بمركز ومدينة ناصر محافظ كفرالشيخ يفاجئ بزيارته وحدة طب الأسرة بمسير محافظ المنيا : الاهتمام بالقرى على رأس الأولويات والجولات الميدانية ستصل كل قرية الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو بيطري البحيرة: 28 ألف رأس ماشية وترقيم 3302 رأس وتنظيم 51 ندوة في أسبوع محافظ الجيزة يتفقد سير ومنظومة العمل بالمركز التكنولوجي بالبدرشين وزيرة التنمية المحلية تلتقى رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن حملات أمنية لضبط حائزى ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

عبده أبو عايشة: مهاجمة مصر بأكثر من 150 مقالا مدفوع الأجر بالصحف الأجنبية يكشف حجم العداء للوطن والتحريض عليه


أكد النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، على رفضه التام للمؤامرة على مصر واستمرار تشويهها بمقالات وموضوعات موجهة ومدفوعة الأجر في الصحف الأجنبية. قائلا: إن مصر تسلك مسارا تنمويا وديمقراطيا هائلا تحت قيادة الرئيس السيسي، وتدشن مشروع حياة كريمة للارتقاء بحياة 60 مليون مواطن.

ونوه أبو عايشة في بتصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم،، بحديث رئيس الوزراء، رصد 150 مقالة تم نشرها في جرائد وصحف ومواقع عالمية، أغلبها يحمل صورة سلبية عن مصر، وهي كلها مقالات مدفوعة الأجر من قبل جهات معينة، لتشويه ما يتم في الوطن من إنجازات، مشيرا: أن هذا يكشف تربصا كبيرا بالوطن وبقيادته.

وشدد عضو الشيوخ، أن الحملة الظالمة على مصر بدأت منذ سنوات، ومع تولي الرئيس السيسي حكم البلاد في أعقاب ثورة 30 يونيو المجيدة. مشددا: أن أطراف مأجورة كثيرة كانت ترفض تولي قيادة وطنية مقاليد الحكم في البلاد.

واختتم، بأن تشويه الإنجازات الضخمة في كل المجالات، وتدشين مصر الجمهورية الجديدة ينم عن حقد دفين نحو الدولة المصرية، لكنه يدفع في الوقت نفسه، لتضافر مختلف المؤسسات الإعلامية والحكومية وعبر كل المنصات للدفاع عن الوطن وتفنيد الأكاذيب والضلالات ضده، وتوضيح حجم الانجازات. والرد كذلك على مزاعم واكاذيب ملف حقوق الإنسان الملفقة وهى الشماعة الوحيدة التي يحاولون أن ينالوا من خلالها الوطن ،.
حفظ الله الوطن وحفظ قيادته.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy