وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

عبده أبو عايشة: مهاجمة مصر بأكثر من 150 مقالا مدفوع الأجر بالصحف الأجنبية يكشف حجم العداء للوطن والتحريض عليه


أكد النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، على رفضه التام للمؤامرة على مصر واستمرار تشويهها بمقالات وموضوعات موجهة ومدفوعة الأجر في الصحف الأجنبية. قائلا: إن مصر تسلك مسارا تنمويا وديمقراطيا هائلا تحت قيادة الرئيس السيسي، وتدشن مشروع حياة كريمة للارتقاء بحياة 60 مليون مواطن.

ونوه أبو عايشة في بتصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم،، بحديث رئيس الوزراء، رصد 150 مقالة تم نشرها في جرائد وصحف ومواقع عالمية، أغلبها يحمل صورة سلبية عن مصر، وهي كلها مقالات مدفوعة الأجر من قبل جهات معينة، لتشويه ما يتم في الوطن من إنجازات، مشيرا: أن هذا يكشف تربصا كبيرا بالوطن وبقيادته.

وشدد عضو الشيوخ، أن الحملة الظالمة على مصر بدأت منذ سنوات، ومع تولي الرئيس السيسي حكم البلاد في أعقاب ثورة 30 يونيو المجيدة. مشددا: أن أطراف مأجورة كثيرة كانت ترفض تولي قيادة وطنية مقاليد الحكم في البلاد.

واختتم، بأن تشويه الإنجازات الضخمة في كل المجالات، وتدشين مصر الجمهورية الجديدة ينم عن حقد دفين نحو الدولة المصرية، لكنه يدفع في الوقت نفسه، لتضافر مختلف المؤسسات الإعلامية والحكومية وعبر كل المنصات للدفاع عن الوطن وتفنيد الأكاذيب والضلالات ضده، وتوضيح حجم الانجازات. والرد كذلك على مزاعم واكاذيب ملف حقوق الإنسان الملفقة وهى الشماعة الوحيدة التي يحاولون أن ينالوا من خلالها الوطن ،.
حفظ الله الوطن وحفظ قيادته.

موضوعات متعلقة