وفاء عامر: ”أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح” لأول مرة.. وفاء عامر ترد على منتقدي فيديو حملة إفطار الصائمين وفاء عامر: ”لو الزوج خان زوجته تبقى الست السبب لأن ده اختيارها” رئيس النواب يحيل 23 اقتراح برغبة للحكومة لتنفيذ التوصيات الواردة بها وافق مجلس النواب على اتفاق المنحة المقدمة من البنك الدولي لتحسين إدارة النفايات النواب يوافق على استضافة مصر مركز التغيرات المناخية التابع للاتحاد الإفريقي أكثر من 9 ملايين دولار.. النواب يوافق على منحة جديدة لمواجهة النفايات الإلكترونية النائب عمرو القطامي: عايزين نعرف الحكومة صرفت منحة الـ200 مليون دولار الخاصة بالاتبعاثات في إيه؟ السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

مصرع مزارع على يد خطيب ابنته بالأقصر

لقي مزارع مصرعه على يد خطيب ابنته، بسبب خلافات عائلية بينهما تطورت إلى مشاجرة أودت بحياة العم وإصابة خطيب ابنته وذلك بقرية ترعة ناصر التابعة لمجلس قروي كومير بمدينة إسنا جنوب الأقصر.

تلقى اللواء دكتور هشام عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا بمصرع مواطن على يد خطيب ابنته بقرية ترعة ناصر بدائرة مركز شرطة إسنا، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بين أبناء العمومة أسفرت عن إصابة الشاب، وتم ضبط المتورطين في المشاجرة.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث مركز شرطة إسنا إلى موقع البلاغ، وبإجراء التحريات، تبين أن مشاجرة نشبت بين العم ويدعى "ع ع ا" ٦٠ سنة، وابن شقيقه ويدعى "م ع ي" 25 سنة، عقب خلاف عائلي بينها على خطوبة ابنة العم، مما أدى إلى حدوث مشاجرة بينهما قام على إثرها الشاب بإصابة عمه بطعنات في الرقبة والصدر والبطن – بواسطة سلاح أبيض سكين كان بحوزته – مما أودى بحياته.

وأشارت التحريات أيضا، إلى نشوب مشاجرة بين أبناء العمومة مما أدى إلى إصابة الشاب في الذراع بالإضافة إلى كدمات وسحجات وجروح متفرقة، وتم فرض كردون أمني وفض المشاجرة وضبط ١١ فردا من المشاركين في المشاجرة وتم إيداع الجثة بمستشفى طيبة التخصصي بمدينة إسنا.