رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

مصرع مزارع على يد خطيب ابنته بالأقصر

لقي مزارع مصرعه على يد خطيب ابنته، بسبب خلافات عائلية بينهما تطورت إلى مشاجرة أودت بحياة العم وإصابة خطيب ابنته وذلك بقرية ترعة ناصر التابعة لمجلس قروي كومير بمدينة إسنا جنوب الأقصر.

تلقى اللواء دكتور هشام عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا بمصرع مواطن على يد خطيب ابنته بقرية ترعة ناصر بدائرة مركز شرطة إسنا، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بين أبناء العمومة أسفرت عن إصابة الشاب، وتم ضبط المتورطين في المشاجرة.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث مركز شرطة إسنا إلى موقع البلاغ، وبإجراء التحريات، تبين أن مشاجرة نشبت بين العم ويدعى "ع ع ا" ٦٠ سنة، وابن شقيقه ويدعى "م ع ي" 25 سنة، عقب خلاف عائلي بينها على خطوبة ابنة العم، مما أدى إلى حدوث مشاجرة بينهما قام على إثرها الشاب بإصابة عمه بطعنات في الرقبة والصدر والبطن – بواسطة سلاح أبيض سكين كان بحوزته – مما أودى بحياته.

وأشارت التحريات أيضا، إلى نشوب مشاجرة بين أبناء العمومة مما أدى إلى إصابة الشاب في الذراع بالإضافة إلى كدمات وسحجات وجروح متفرقة، وتم فرض كردون أمني وفض المشاجرة وضبط ١١ فردا من المشاركين في المشاجرة وتم إيداع الجثة بمستشفى طيبة التخصصي بمدينة إسنا.