رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أمطار على هذه المناطق.. تفاصيل طقس الأيام الستة المقبلة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة، ودرجات الحرارة خلال الأيام الستة المقبلة بداية من الغد الخميس وحتى الثلاثاء المقبل.

و يسود البلاد، طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع أيضا شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة على الطرق الزراعية والسريعة.

كما تظهر السحب المنخفضة صباحا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء.

و تستمر الرطوبة في الارتفاع ما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجة مئوية، وأن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة

من المتوقع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

كما توجد فرص لسقوط الأمطار غدا الخميس على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، فيما تصل نسبة الرطوبة على القاهرة إلى 86 %، وعلى السواحل الشمالية 92 %.

وتترواح درجات الحرارة على القاهرة بين 33 و 34 درجة ، وعلى الصعيد بين 39 و 43 درجة.

xmd