محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح الرئيس السيسى لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات خلال الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة للموجة الـ 22 لإزالة التعديات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض كشف ملابسات واقعة مقتل ربة منزل بالغربية.. وضبط مرتكب الواقعة كشف ملابسات واقعة مقتل عامل بدمياط خلال مشاجرة.. وضبط مرتكب الواقعة ضبط عشرات المتهمين في عدد من القضايا المتنوعة خلال ٢٤ ساعة ضبط شخص بالجيزة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تأجيل الاجتماع الفني لبطولة أفريقيا لناشئات الطائرة

قررت اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا لناشئات الكرة الطائرة بنيجيريا، تأجيل الإجتماع الفنى للبطولة و الذى كان من المقرر أن يقام اليوم.

و جاء تأجيل الإجتماع الفنى بسبب وصول منتخبات مصر والكاميرون للمشاركة مع نيجيريا صاحبة الأرض فقط وإنتظار وصول الجزائر والسنغال.

فيما يواجه منتخب شابات الكرة الطائرة نظيره المغربى فى ثالث لقاء ببطولة أفريقيا التى تستضيفها تونس ،وخاض منتخب شابات الطائرة فى أول مواجهاته لقاء أمام الكاميرون و الذى إنتهى 3/ 0 ثم تقابل مع تونس أمس.

وغادرت بعثة شابات الطائرة إلى تونس للمشاركة فى البطولة الأفريقية صباح الجمعة.

وتوج منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة تحت 21 سنة مؤخرا ، بلقب بطولة أفريقيا بالفوز على تونس بنتيجة 3/1 فى لقاء النهائى الذى شهد ختام المنافسة على أرض المنافس ووسط جماهيره.