المركزي: ارتفاع الصادرات السلعية غير البترولية بـ5.1% لتسجل 6.3 مليار دولارضبط 64 شيكارة سماد زراعى مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بمركز دمنهور10 مليارات جنيه.. خسائر البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوع«التموين» تعلن انطلاق تخفيضات الأوكازيون الشتوي.. الإثنين المقبلالمفوضية الأوروبية تعتزم فرض عقوبات جديدة ضد روسيا.. 24 فبرايررئيس الوزراء: أفريقيا تحتاج 100 مليار دولار سنوياً لسد فجوة تمويل مشروعات البنية التحتيةإدراج القطارات المكيفة والـVIP والتالجو على موقع الحجز الإلكترونيحمزة المثلوثي يواصل تدريباته التاهيلية في الزمالكرئيس الوزراء: مشروع سد «جوليوس نيريري» بتنزانيا نموذج للتعاون بين الدول الأفريقيةوزير التعليم: مجموعات الدعم المدرسي هدفها تحسين مستوى الطلابرئيس الوزراء: مصر تستعد لتنفيذ مشروعات تتجاوز 100 مليار دولارسكرتير مساعد قنا يستقبل وفد «أيادي مصر» لتسويق المنتجات الحرفية التراثية بالأسواق المحلية والدولية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير داخلية النمسا يشيد بالتعاون الأمني مع تايلاند

أشاد وزير داخلية النمسا، جيرهارد كارنر، بالتعاون الأمني مع تايلاند مما سهل القبض على تاجر مخدرات نمساوي كبير بعد هروبه وتعقبه على مدار عامين.

وقال كارنر - في تصريحات له اليوم الأربعاء إن هذه القضية هي مثال رئيس على أن العمل الجماعي الوطني والتعاون الدولي هما مفتاح النجاح ضد هذا النوع من الجريمة.

وأوضح الوزير أن هذه القضية تظهر مرة أخرى أن الجريمة الحديثة هي جريمة دولية ولكي نتمكن من مكافحتها على المدى الطويل نحتاج أيضًا إلى شبكة دولية للشرطة، معتبرا إنها أكثر سلاح قوي في ترسانتنا الأمنية ضد هؤلاء المجرمين الذين يعملون في جميع أنحاء العالم.

يشار إلى أن التاجر المتهم اشتهر بزراعة القنب على نطاق واسع في فيينا والنمسا السفلى وقد هرب للاختباء في الخارج حتى نجحت المطاردة الأمنية في ضبطه في تايلاند.