الرئيس السيسي: قصة كفاح المصريين من أجل سيناء ملحمة وبطولة وتضحيات الرئيس السيسي: تضحيات الشهداء وراء بقاء وصمود الوطن بنك ناصر يتيح تمويلات شخصية لموظفي البنوك والقطاع الخاص.. الشروط والأوراق المطلوبة «تنمية المشروعات» يضخ 2.4 مليار جنيه لتمويل 56 ألف مشروع في سيناء وزيرة الهجرة تعلن موعد انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج سمبوزيوم المرأة والحياة في ورشة عمل خلال مهرجان أسوان مهرجان أسوان يناقش صورة المرأة في السينما العربية خلال عام في دورته الثامنة الرئيس السيسي: موقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين واضح منذ اللحظة الأولى رسميًا.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى في مجال الموارد المائية والرى لتنمية سيناء محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة الجديد ومجلس ومدينة المحلة و مركز تجميع الألبان وشارع الوحدة العربية موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 وطريقة تغيير الساعة يدويًا في الهاتف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير داخلية النمسا يشيد بالتعاون الأمني مع تايلاند

أشاد وزير داخلية النمسا، جيرهارد كارنر، بالتعاون الأمني مع تايلاند مما سهل القبض على تاجر مخدرات نمساوي كبير بعد هروبه وتعقبه على مدار عامين.

وقال كارنر - في تصريحات له اليوم الأربعاء إن هذه القضية هي مثال رئيس على أن العمل الجماعي الوطني والتعاون الدولي هما مفتاح النجاح ضد هذا النوع من الجريمة.

وأوضح الوزير أن هذه القضية تظهر مرة أخرى أن الجريمة الحديثة هي جريمة دولية ولكي نتمكن من مكافحتها على المدى الطويل نحتاج أيضًا إلى شبكة دولية للشرطة، معتبرا إنها أكثر سلاح قوي في ترسانتنا الأمنية ضد هؤلاء المجرمين الذين يعملون في جميع أنحاء العالم.

يشار إلى أن التاجر المتهم اشتهر بزراعة القنب على نطاق واسع في فيينا والنمسا السفلى وقد هرب للاختباء في الخارج حتى نجحت المطاردة الأمنية في ضبطه في تايلاند.