حملة مكبرة لرفع وإزالة تشوينات الخردة بطريق الصالحية الجديدةالحكومة تنفي الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواقمحافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

متحدث ”قناة السويس”: جنوح السفينة بسبب فنى وعودة حركة الملاحة لطبيعتها

كشف جورج صفوت، المتحدث باسم قناة السويس، تفاصيل تعويم سفينة بترول، قائلاً إن سبب جنوح السفينة هو سبب فنى متعلق بالسفينة نفسها، موضحًا أن هذا أمر يحدث في كل القنوات الملاحية.

وأضاف المتحدث باسم قناة السويس، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن اى سفينة تعبر قناة ملاحية قد تواجه مشكلة فنية، وكان هناك مشكلة في أنظمة السفينة أدى لانحرافها بالقناة، وتم تعويم السفينة وعادت حركة الملاحة لطبيعتها.

وتابع المتحدث باسم قناة السويس، أن شطوح السفينة بدأ منذ 5 ساعات من 7:15 مساءً حتى 12 و10 دقائق بعد منتصف الليل، وتم تعويم السفينة وخرجت من مسارها بقناة السويس وبعدها تبدأ سير باقى السفين.

وفى وقت سابق، جنحت منذ قليل ناقلة بترول تبلغ حمولتها 64 ألف طن وطولها 252 متر فى قناة السويس، مما أدى لتوقفت حركة الملاحة بمجري قناة السويس في نطاق محافظة السويس، فيما تقوم هيئة قناة السويس بمجهودات لتسير السفينة وإعادة حركة الملاحة لطبيعتها.