رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ مطروح يتابع مستوى الخدمات المقدمة للجماهير

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح جهود مدن ومراكز المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة والتيسير على المواطنين في مختلف القطاعات مع الاهتمام بالنهوض بمنظومة النظافة والارتقاء بالمظهر الجمالى والحضارى بالمحافظة .
قام مجلس مدينة الضبعة بالتنسيق مع قسم شرطة الضبعة بعمل حواجز إرشادية بمدخل المدينة من الطريق الاقليمي الضبعة روض الفرج لتأمين المدخل وذلك بعد تلاحظ تكرار حوادث السيارات عند المدخل
كما شهدت مدن ومراكز المحافظة حملات مكبرة للنظافة لرفع المخلفات والقمامة من الطرق والشوارع والميادين بصفة دورية بالإضافة لحملات لصيانة أعمدة وكشافات الإنارة وخدمات تمهيد الطرق تحت إشراف رؤساء المدن للنهوض بقطاع النظافة والحفاظ على البيئة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
ففى مركز السلوم قام فريق النظافة بالمركز بمواصلة أعمال النظافة بشارع السوق والبحر ورفع المخلفات والاتربة بمناطق متفرقة بالمركز
كما واصل مركز مدينة مرسى مطروح حملاته الصباحية والمسائية اليومية في رفع القمامة والمخلفات بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة مع تكثيف رفع القمامة بالشواطئ مناشدا الاهالى بالالتزام بالقاء القمامة في الصناديق المخصصة للحفاظ على الشكل الحضارى والجمالى للمدينة امام زائريها وروادها في ظل الاقبال السياحى الكبير الذى تشهده المحافظة في تلك الفترة .
وكما شن مركز ومدينة الضبعة حملة موسعة بمناطق العزبة الشرقية والقبلية وشوارع الاذاعة و مجمع محمد خليل بجوار مسجد هنداوى وخلف مسجد الفتح الجزارية والطريق الساحلى بالاضافة الى تكثيف أعمال الانارة وصيانة الكشافات بمناطق متفرقة بالمركز ضمن خطة المركز في تأهيل والصيانة الدورية للكشافات.
وفى مدينة سيوة كثف جهاز النظافة أعماله في رفع المخلفات والتربة والقمامة بمناطق متفرقة شمل ميدان السوق ومدخل المدينة ومنطقة السلام والرمل للحفاظ على الشكل الحضارى للواحة .
وأكد محافظ مطروح، استمرار الأعمال وتكثيف الجهود للارتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف مدن ومراكز المحافظة لتحقيق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة في الشارع.

xmd