الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ مطروح يلتقي رئيسة المجلس العربي لسيدات الأعمال

التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الدكتورة عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال بمقر المحافظة حيث تم بحث واستعراض مجالات وفرص التعاون والتنسيق المشترك لخدمة وتنمية أهالي المحافظة ومدينة مرسي مطروح.

وقالت رئيسة المجلس العربي لسيدات الأعمال، إن اللقاء تناول عدداً من المجالات ذات الاهتمام المشترك للتنمية الاقتصادية والمجتمعية بمحافظة مطروح، وفي مقدمتها التعاون في الترويج للمنتجات التراثية والغذائية والزراعية التي تشتهر بها المحافظة للأسواق المحلية والخارجية.

واضافت، أنه تم التأكيد على أهمية عرض منتجات المدينة علي التمثيل التجاري المصري من أجل تصديرها، بجانب تعاون المجلس العربي لسيدات الأعمال مع الغرفة التجارية بمطروح برئاسة الاستاذ انور رحيم لإقامة معرض دائم للتجار من خارج المحافظة لتوفير المنتجات بسعر الجملة .

وقالت إن المجلس سيقدم منح دراسية مجانية لعدد من الطلاب من أبناء مطروح للدراسة والاقامة مجاناً بمدرسة عمار للتطوير العقاري في إطار من المسؤولية المجتمعية للمجلس وشركة عمار للتطوير العقاري.

واضافت كما تم عرض مشروع لتطوير بعض الأماكن بالمدينة بالتعاون مع غرفة صناعات مواد البناء باتحاد الصناعات برئاسة الأستاذ أحمد عبد الحميد والتي أبدت رغبتها للتعاون المشترك مع أن المجلس العربي لسيدات الأعمال ومحافظ مطروح في توفير كافة خامات البناء ومتطلبات التنمية العمرانية بمحافظة ومدينة مطروح.