الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

زيزو ووالده في مكتب مرتضى منصور الآن لحسم موقفه مع الفريق

زيزو
زيزو

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك عن وصول أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق ووالده إلى مقر النادي لعقد جلسة مع مسؤولي النادي لحسم ملف تعديل عقد اللاعب وإلغاء الشرط الجزائي في عقد زيزو لضمان استمراره مع الفريق.

وأكد المصدر أن اللاعب ووالده صعدا لمكتب مرتضى منصور رئيس النادي من أجل الاجتماع معه وحسم ملف استمرار زيزو وغلق ملف العروض الخارجية التي تلقاها اللاعب.


وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد على رفض النادي للتفريط في خدمات زيزو بالرغم من العروض المغرية التي تصل للاعب.

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك على توجيه رساله لجماهير القلعة البيضاء عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.


وقال المدير الفني :" خضنا 27 مباراة منذ ٦ أبريل حتى ٣٠ أغسطس حققنا الإنتصار في 20 مباراة و 4 تعادلات ، و 3 هزائم " منهما تعادلين وخسارة بعد حسم اللقب"، فزنا بالدوري والكأس مثل ما حدث عام 2015 ، منذ 7 سنوات عندما حققنا الثنائية و أسعدنا جماهير نادي الزمالك ، مبروك للجميع.

وفي سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عودة اللاعبين الأساسيين للتدريبات غدا السبت استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر في سوبر كأس "لوسيل".