مصر تفوز بمنصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البريدي الأورومتوسطيطائرة الزمالك يهزم سموحة في دوري المرتبطالمشدد 10 سنوات لشقيقين بتهمة سرقة معدات زراعية بالإكراه من 3 أشخاص بسوهاجانطلاق مواجهة المغرب ضد إسبانيا في ربع نهائي كأس العالم 2022عمال مصر: هيئة التأمينات توافق على إدراج العاملين بالنقل البري ضمن مظلمة التأمين الصحيوزيرة الهجرة تترأس اجتماعا لبحث آليات إنشاء تطبيق إلكتروني مخصص للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة الاتصالاتبث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالمالتضامن الاجتماعي ترد على واقعة تعنيف أطفال داخل إحدى الحضانات بالإسكندريةالتعليم: لم نصدر أي تعليمات جديدة بشأن الإجراءات الاحترازية داخل الفصولرفع الجلسة العامة لـ النواب بعد مواجهة وزير الصناعة بـ88 أداة رقابية7.2 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات منتصف جلسات الأسبوع«القباج» تشهد احتفالية الهلال الأحمر المصري بمناسبة اليوم العالمي للتطوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حمادة هلال: كل الفنانين أصحابنا ناس متدينة وعارفة ربنا

علق الفنان حمادة هلال، على سبب رفضه للقب «المطرب المتدين»، قائلًا إنه يشعر بالضيق من تلك الجملة، وخاصة أن زملاءه في الوسط الفني، يحبون الله، وأشخاص متدينون ويؤدون فروضهم.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين: «بتضايق من الجملة دي، زملائنا في الوسط ناس تحب ربنا ومتدينة وتؤدي فروضها.. أنت مشفتش كواليس علاقته مع ربنا».

وأشار إلى أن البعض قد يكون ظاهره جيد، لكن الجانب الخفي منه لا يعلمه إلا الله، متابعًا: «كل الفنانين أصحابنا ربنا يزيدهم، ناس عارفة ربنا وتقضي كل حاجة ربنا حاببها وبيعملوها».

وفي سياق آخر، تحدث عن أغنيته الجديدة «تكا تكا»، والتي أعرب عن سعادته بها بعد تصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا إنه سعيد بعرضها في برنامج «الحكاية» لأنه يتفاءل بالإعلامي عمرو أديب.

وذكر أنه بعمل الآن على أن تأخذ كل أغنية حقها؛ لأن الأغنيات لم تعد تطرح على سي دي، وإنما تنشر على الوسائل الرقمية في الوقت الراهن، موضحًا أنه يعتزم إطلاق أغنية جديدة بعنوان «صاحبي» بعد 15 يومًا.

ورفض الفنان حمادة هلال، وصفه بلقب «المطرب المتدين»، معتبرًا أنه يوحي ببعد الوسط الفني عن الدين والتدين.

وقال حمادة هلال، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة «عمان»: «عايز أقول للناس في الوسط الفني بتاعنا، كل اللي أعرفه من زملائي ناس بتحب ربنا ومتدينة وملتزمة».