رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

اختيار أمين عام جديد للاتحاد العربي للعلوم الإنسانية والتنمية

عقد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي للعلوم الإنسانية والتنمية اجتماعا لمتابعة أعمال الاتحاد وخطته التدريبية واستكمال العمل على تشكيل اللجان المساعدة.

وفي بداية الاجتماع هنأ الدكتور عصام السيد رئيس الاتحاد الأستاذ محمد هلال على توليه منصب أمين عام الاتحاد خلفا للأستاذ محمد البهواش مع استمراره في منصبه عضوً في مجلس إدارة الاتحاد، كما تم ضم الدكتور باسم المغربي رئيس لجنة الشباب ضمن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

عقب هذا ناقش المجتمعون استكمال مبادرة الاتحاد لمحاربة الشائعات والأخبار الكاذبة في المجتمع وخطوات تعميمها وعقد المزيد من الانشطة التوعوية في هذا الموضوع الهام.

كما طرحت الدكتورة جميلة نصر أمين عام لجنة المرأة الطفل فكرة خاصة عن عقد أنشطة لتوعية المجتمع بالمفاهيم الصحية الضرورية ليعيش أفراده يتمتعون بصحة وعافية.

وقرر الاتحاد عقد المزيد من الدورات التدريبية المتخصصة في مجال تنمية قدرات الشباب، وتوعية المجتمع بأخطار الأمن السيبراني وحماية البيانات الشخصية، وإقامة صالون ثقافي دائم برعاية الاتحاد.

شارك في الاجتماع الدكتورة عبير عيسوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، والدكتور هاني كمال عضو مجلس إدارة الاتحاد، والدكتورة هيام محمد رئيس لجنة التدريب، والاستاذة أمل أمين رئيس لجنة الإعلام، والدكتورة عبير حاتم أمين عام اللجنة الثقافية، والدكتور محمد الظواهري أمين عام لجنة الأمن السيبراني، والاستاذة رشا حشمت سليمان عضو الجمعية العمومية.

هو مؤسسة تعليمية تدريبية ويكمن نشاطه في اجراء الدراسات والنشر العلمي وتقديم الاستشارات وعقد اللقاءات العلمية في جميع القضايا المتعلقة بالعلوم الانسانية والتنمية المستدامة بجميع تخصصاتها وبمفهومها الواسع وبمفهومها المختص للقطاعين العام والخاص وتعزيز تبادل الخبرات والاهتمامات حيث أصبح من الضرورة الملحة العمل على التنمية والتطوير الشخصي والعام على مستوي الفرد والمجتمع بأسره.