مصر تفوز بمنصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البريدي الأورومتوسطيطائرة الزمالك يهزم سموحة في دوري المرتبطالمشدد 10 سنوات لشقيقين بتهمة سرقة معدات زراعية بالإكراه من 3 أشخاص بسوهاجانطلاق مواجهة المغرب ضد إسبانيا في ربع نهائي كأس العالم 2022عمال مصر: هيئة التأمينات توافق على إدراج العاملين بالنقل البري ضمن مظلمة التأمين الصحيوزيرة الهجرة تترأس اجتماعا لبحث آليات إنشاء تطبيق إلكتروني مخصص للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة الاتصالاتبث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالمالتضامن الاجتماعي ترد على واقعة تعنيف أطفال داخل إحدى الحضانات بالإسكندريةالتعليم: لم نصدر أي تعليمات جديدة بشأن الإجراءات الاحترازية داخل الفصولرفع الجلسة العامة لـ النواب بعد مواجهة وزير الصناعة بـ88 أداة رقابية7.2 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات منتصف جلسات الأسبوع«القباج» تشهد احتفالية الهلال الأحمر المصري بمناسبة اليوم العالمي للتطوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس السيسي: 20 دولة فقط تسبب 80% من الانبعاثات وآثار التغير المناخي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مجابهة التغير المناخي وتكلتفه أفضل كثيرا من التكلفة التى يتسبب فيها التغيير نفسه، متابعا: "بنتكلم عن 800 مليار دولار سنويا للتخفيف من حدة التغير المناخى بحلول عام 2025".

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته فى منتدي مصر للتعاون الدولي والتمويل الإنمائي: "البلدان النامية محتاجة الرقم ده.. و20 دولة فقط سبب 80% من الانبعاثات وآثار التغير المناخي.. من العدالة والموضوعية أن يكون فيه دعم للدول النامية".



موضوعات متعلقة