مصر تفوز بمنصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البريدي الأورومتوسطيطائرة الزمالك يهزم سموحة في دوري المرتبطالمشدد 10 سنوات لشقيقين بتهمة سرقة معدات زراعية بالإكراه من 3 أشخاص بسوهاجانطلاق مواجهة المغرب ضد إسبانيا في ربع نهائي كأس العالم 2022عمال مصر: هيئة التأمينات توافق على إدراج العاملين بالنقل البري ضمن مظلمة التأمين الصحيوزيرة الهجرة تترأس اجتماعا لبحث آليات إنشاء تطبيق إلكتروني مخصص للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة الاتصالاتبث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالمالتضامن الاجتماعي ترد على واقعة تعنيف أطفال داخل إحدى الحضانات بالإسكندريةالتعليم: لم نصدر أي تعليمات جديدة بشأن الإجراءات الاحترازية داخل الفصولرفع الجلسة العامة لـ النواب بعد مواجهة وزير الصناعة بـ88 أداة رقابية7.2 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات منتصف جلسات الأسبوع«القباج» تشهد احتفالية الهلال الأحمر المصري بمناسبة اليوم العالمي للتطوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الإسكان: انتهاء 70٪ من المشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة

المهندس خالد عباس
المهندس خالد عباس

قال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، ورئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن تم الانتهاء من 70 لـ80٪ من المشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف عباس، خلال حواره مع الاعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج "هنا الجمهورية الجديدة"، الذى يبث على فضائية النهار، اليوم الجمعة، أن معدلات التنفيذ داخل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة كانت مضغوطة وكبيرة.

وأوضح العضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن هناك عددا من المستثمرين العرب زاروا العاصمة الإدارية، مشيدين بالإنجازات غير المسبوقة على أرض مصر.



موضوعات متعلقة