ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة وزارة الداخلية تكثف جهودها لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر أدخنة بالأقصر تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

نائب وزير الإسكان للمطورين: لن نستطيع تصدير العقار بدونكم

قال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إنه من المهم تنظيم السوق والمهنة العقارية، ونحن في اتجاه لتصدير العقار المصري، مشيرا إلى أن الوزارة في التصدير لن تتحرك وحدها ولكن سنكون بحاجة إلى المطورين ومسوقين جيدين.

جاء ذلك خلال فعاليات المائدة المستديرة الخامسة بعنوان "تنظيم العلاقة بين المطور والوسيط العقاري"، بحضور المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، بالإضافة إلى عددٍ من كبار المطورين العقاريين. ويدير جلسات المائدة المستديرة المهندس فتح الله فوزي، مؤسس مجموعة "مينا" ويشاركه في إدارتها المهندس محمد فؤاد، الرئيس التنفيذي لـ"إنفستجيت".

وقال المهندس هشام شكري، رئيس مجلس إدارة شركة رؤية، إن المسوقين العقاريين عددهم كبير وهو حالة صحية وجيدة وتدى على نشاط السوق العقاري، لكن تنظيمهم هو الأفضل، مشيرا إلى أن المشكلة التي تواجهنا هي أن المسوق يسوق أكثر من مشروع، في نفس المنطقة.

موضوعات متعلقة