«زراعة الشيوخ»: اهتمام غير مسبوق من القيادة السياسية بتطوير الدلتاسهرة من طراز فريد.. أوركسترا الأوبرا يعزف من الموسيقى الدنماركيةللشهر الثاني على التوالي.. كتاب النقد الثقافي يتصدر الأكثر مبيعًا في المركز القومي للترجمةتانيا قسيس تطلق أغنية «إمارات.. قلب العرب والصحراء» (فيديو)«الزيادة السكانية تلتهم معدلات النمو».. أبرز رسائل السيسي خلال افتتاح مدينة المنصورة الجديدةالرئيس السيسي: نجاح قمة المناخ بشرم الشيخ بمثابة شهادة عالمية لمصرالرئيس السيسي: الشعب المصري يحول كل أزمة إلى فرحة بالتكاتف والتلاحمالزراعة والتموين تضبطان شركات تقوم ببيع خامات الأعلاف في السوق السوداءالرئيس السيسي: مصر تجاوزت تداعيات الأزمات العالمية بخطى ثابتة وقرارات اقتصادية حازمةالرئيس السيسي: افتتاح مدينة المنصورة الجديدة جزء من خطة شاملة لبناء 30 مدينة في المستقبلالرئيس السيسي: بناء المدن الجديدة ضرورة قصوى في ظل الزيادة السكانيةكشف ملابسات وقوع حادث تصادم أدى إلى مقتل شاب بمنطقة زهراء المعادى بالقاهرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

المثلوثي والجزيري ومعلول في قائمة تونس لمعسكر سبتمبر

منتخب تونس
منتخب تونس

أعلن جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس قائمة اللاعبين الذين سينضمون لقائمة نسور قرطاج خلال معسكر شهر سبتمبر الحالي.

وشهدت قائمة منتخب تونس انضمام سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبي الزمالك بالإضافة إلى علي معلول لاعب الأهلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة إليكت سبورت التشادي يوم 18 سبتمبر الحالي في الكاميرون في ذهاب منافسات دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يلاقيه مجددًا في الإياب يوم 25 من سبتمبر.

ومن المقرر أن تبدأ الأجندة الدولية يوم 19 سبتمبر الحالي، ما يعني أن الزمالك سيفقد اللاعبين التونسيين في مواجهة الإياب أمام إليكت سبورت.

حراس المرمى: بشير بن سعيد، أيمن دهمان و صدقي دبشي.

خط الدفاع: ديلان برون، نادر غندري، بلال عيفا، عمر رقيق، منتصر طالي، محمد دراجر، حمزة المثلوثي، علي عابدي، رامي كعيب وعلي معلول.

خط الوسط: مرتضى بن أوانس، غيلان شعلالي، شيم الجبالي، سيف الدين خاوي، عيسى العيدوني، فرجاني ساسي وإلياس سخيري.

خط الهجوم: أنيس بن سليماني، وهبي الخزري، سيف الله الطايف، يوسف مساكني، نعيم السليتي، سيف الدين الجزيري، عصام جبالي وطه ياسين الخنيسي.


ويخوض منتخب تونس مباراتين وديتين أولهما أمام جزر القمر يوم 22 من سبتمبر الحالي والثانية ضد البرازيل في السابع والعشرين من الشهر ذاته.
قائمة منتخب تونس لمعسكر شهر سبتمبر