الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية والقليوبية بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بـ2مليون جنيه 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

منتخب تونس يستدعي حمزة المثلوثي

تلقى نادي الزمالك اخطارا باستدعاء التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده استعدادا لخوض مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وسافر المثلوثي للإنضمام لمنتخب بلاده، على أن يؤدي تدريباته العلاجية الأخيرة في معسكر نسور قرطاج بعدما تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل خلال الفترة الماضية.

وتشهد تدريبات الزمالك غياب اللاعبين الدوليين وهم الخماسي، محمد أبو جبل ومحمود علاء محمود حمدي "الونش"وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" لتواجدهم في صفوف المنتخب الأول، بالإضافة إلى التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما في معسكر منتخب نسور قرطاج.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

click here click here click here nawy nawy nawy