مصر تفوز بمنصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البريدي الأورومتوسطيطائرة الزمالك يهزم سموحة في دوري المرتبطالمشدد 10 سنوات لشقيقين بتهمة سرقة معدات زراعية بالإكراه من 3 أشخاص بسوهاجانطلاق مواجهة المغرب ضد إسبانيا في ربع نهائي كأس العالم 2022عمال مصر: هيئة التأمينات توافق على إدراج العاملين بالنقل البري ضمن مظلمة التأمين الصحيوزيرة الهجرة تترأس اجتماعا لبحث آليات إنشاء تطبيق إلكتروني مخصص للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة الاتصالاتبث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالمالتضامن الاجتماعي ترد على واقعة تعنيف أطفال داخل إحدى الحضانات بالإسكندريةالتعليم: لم نصدر أي تعليمات جديدة بشأن الإجراءات الاحترازية داخل الفصولرفع الجلسة العامة لـ النواب بعد مواجهة وزير الصناعة بـ88 أداة رقابية7.2 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات منتصف جلسات الأسبوع«القباج» تشهد احتفالية الهلال الأحمر المصري بمناسبة اليوم العالمي للتطوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير القوى العاملة: مصر في خدمة الأشقاء الأفارقة ..وتوجيه بإعداد مذكرة تعاون لخدمة سوق العمل في موريتانيا

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

التقى وزير القوى العاملة،حسن شحاته مع نظيره وزير الوظيفة العمومية والعمل بالجمهورية الإسلامية الموريتانية محمد ولد عبد الله عثمان ،والوفد المرافق له ، لبحث اوجه التعاون بين الوزارتين، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر العمل العربي في دورته (48) والذي تنظمه منظمة العمل العربية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور ممثلين عن أطراف الإنتاج الثلاثة " حكومات ، وأصحاب أعمال ، وعمال" من 21 دولة عربية .

وجاء في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أن الوزير " شحاته" أكد في بداية اللقاء على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين، منوهاً إلى أن الدولة المصرية حريصة على نقل خبراتها وخاصة في مجال العمل للدول الافريقية الشقيقية .

ووجه الوزير الادارة المركزية للعلاقات الدولية بسرعة الانتهاء من إعداد مذكرة تفاهم لتوقيعها بين الجانبين بشأن التعاون في مجال تفتيش العمل والسلامة والصحة المهنية ،والبدء في اتخاذ الاجراءات نحو توقيعها .

من جانبه قدم وزير العمل الموريتاني الشكر والتقدير لوزير القوى العاملة على حسن الاستقبال وكرم ضيافة الدولة المصرية خلال استضافتها لمؤتمر العمل العربى تحت رعاية كريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، مثمناً التعاون بين الجانبين في مجال العمل متطلعا الى توقيع مذكرة التفاهم قريبا للاستفادة من التجربة المصرية في مجال العمل .



موضوعات متعلقة