رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

خلال النصف الأول من الشهر الجاري.. تموين دمياط تعلن عن تحرير 790 محضرا حيال المخالفين



تنفيذًا لتوجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لكافة المديريات الخدمية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة تكثيف وتشديد الحملات الرقابية على الأسواق و المخابز ومستودعات الغاز ، وكذا التأكد من توافر السلع بأسعار مناسبة و المواد البترولية بالأسواق ، والتزام المخابز بتوفير الخبز بالمواصفات والموازين المقررة و الإعلان عن أسعار على السلع بالأسواق.

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط عن تحرير (790) محضر ضد المخالفين خلال الحملات التى شنتها خلال النصف الأول من شهر سبتمبر الجاري.

حيث تم تحرير (84) محضر للمخابز لوجود مخالفات منها نقص وزن رغيف الخبز و عدم الإلتزام بالمعايير والموازين المقررة والعمل دون ترخيص .

وبالمتابعة الميدانية من خلال الحملات المفاجئه التي شنتها المديرية على الأسواق لمتابعة حركة السلع ، فقد تم تحرير (706) محضر لوجود مخالفات تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار،وأكازيون وهمي وضبط حالات غش تجاري وعدم وجود شهادات صحية والذبح خارج المجازر .

وفي السياق ذاته ،فقد قامت المديرية بأخذ (35) عينة من المطاحن، منهم (10) عينه من القمح المعد للطحن وعدد (15) عينة دقيق،وعدد (10) عينة نخالة، وكذا (15) عينه غذائية.

هذا فقد أكدت المديرية على حرصها على تكثيف المرور على المنشأت التموينية بأنواعها ومكافحة الغش التجاري وضمان وصول الدعم لمستحقيه حيث أنها لا تدٌخر جهدًا في المرور و المتابعة على الأسواق والمخابز ومستودعات المواد البترولية بصفة مستمرة وتنفيذ تعليمات المحافظ للتأكد من توافر السلع التموينية للصرف للبطاقات .



موضوعات متعلقة