بقيادة البدري.. وفاق سطيف يخسر برباعية أمام أولمبي الشلف في الدوري الجزائريشكري: المنظومة الأممية تواجه تحديات بالنسبة لقدرتها على صياغة موقف دولي فاعلهيئة الإغاثة اللبنانية: ارتفاع ضحايا مركب طرطوس إلى 94 شخصاالشحات: أحلم بذهبية المونديال مع الأهلي.. وهذه رسالتي للجماهيرمتحدث التعليم العالي حول ما أثير عن ضوابط ملابس طلاب الجامعات: هذه فترة الشائعاتالتعليم العالي: الشائعات حرب ضد الدولة ويجب على المواطن مواجهة الأكاذيبمواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنينبالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب توك توك في أخميم بسوهاجالداخلية تحيل ضابط شرطة وفردين للتحقيق لتجاوزهم مع أحد المواطنين بمنطقة الدرب الأحمرخطوات حجز الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملةمصر تعزي الأشقاء في فلسطين ولبنان وسوريا جراء حادثة غرق قارب قبالة الساحل السوريمحافظ بورسعيد يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ملتقى أفلام المحاولة ينطلق الأحد المقبل تحت رعاية الدكتورة نيڤين الكيلاني


تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الأستاذة الدكتورة نيڤين الكيلاني يقيم قصر السينما برئاسة الفنان والإعلامي تامر عبدالمنعم التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة ملتقى أفلام المحاولة في دورته الرابعة وذلك يوم الأحد المقبل.وحتى يوم ٢٩ سبتمبر الجاري.


ومن جانبه أعرب الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الملتقى عن سعادته لإقامة الملتقى للعام الرابع على التوالي.

قال الفنان تامر عبدالمنعم شاهدت لجنة تحكيم الملتقى برئاسة المخرج أحمد رشوان وعضوية مدير التصوير مصطفي عزالدين ومهندس الديكور شادي عناني عدد من الأفلام.

استقرت لجنة التحكيم على مشاركة 76 فيلما خلال هذه الدورة من بينها أفلام روائية قصيرة وأفلام تسجيلية.