محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

أول تحرك برلماني بشأن النصب على أساتذة جامعة الأزهر من بنك المؤسسة العربية المصرفية ABC Bank

 النائب هشام الجاهل
النائب هشام الجاهل

تقدم النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن بشأن النصب على أساتذة وإداريي جامعة الأزهر من بنك المؤسسة العربية المصرفية (ABC Bank).


وأوضح أنه قد ورد العديد من الشكاوى من أساتذة وإداريي جامعة الأزهر – فرع طنطا، بشأن تعرضهم للنصب على يد موظفي بنك المؤسسة العربية المصرفية (ABC Bank)، فى واقعة غريبة من نوعها حيث قام أحد موظفي البنك باستخراج فيزة مشتريات لاكثر من 70 أستاذ وإدارى بالجامعة دون علمهم بذلك ودون التصريح لهم ودون التوقيع على هذه الفيز أو الحسابات البنكية.


ثم فوجىء أساتذة وإداري جامعة الازهر بأن هذا البنك يطالبهم بمديونيات كبية عليهم تصل الى أكثر من نصف مليون جنيه، بناء على معاملات بنكية تمت من خلال هذه الفيز المزورة.


وأكمل عضو مجلس النواب أن البنك تعامل مع هذه الكارثة بالاستهانة واللامبالاة ومازال يطالب اساتذة وادارى جامعة الازهر الشريف بالمديونيات، رغم التقدم للبنك بالعديد من الشكاوى والاثباتات بأنهم لم يقواموا باستخراج اية فيز مشتريات وأنه تم تزوير التوقيع عنهم
وطالب النائب/ هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، بفتح تحقيق موسع للوقوف على اسباب وكيفية حدوث ذلك الامر والذي يضر بالحركة المصرية المصرية، ومعرفة كيف تم تزوير توقيعات اساتذة ومديرى وموظفي جامعة الازهر.


طالب هشام الجاهل بنك المؤسسة العربية المصرفية (ABC Bank)، بإلغاء كل فيز المشتريات والبطاقات الائتمانية الصادرة للموظفين وللاساتذة الجامعة، واسقاط المديونيات عنهم كونهم ضحايا لعمليات نصب من موظفي البنك.

موضوعات متعلقة