الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كشف ملابسات واقعة مقتل مزارع بأسيوط

المتهمين
المتهمين

تمكنت الاجهزة الامنية اليوم من كشف ملابسات واقعة مقتل مزارع بأسيوط بقطعة أرض زراعية وضبط مرتكبى الواقعة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الفتح بمديرية أمن أسيوط من (مزارع - مقيم بدائرة المركز) بإكتشافه مقتل والده أثناء مبيته بالأرض الزراعية الخاصة بهما بدائرة المركز.
تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (نجلى المجنى عليه "بينهما المُبلغ" بالإشتراك مع خالهما) وذلك لوجود خلافات أسرية بينهم.
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم.. وبحوزة إثنين منهم (بندقية آلية - عدد الطلقات لذات العيار- سلاح أبيض "سنجة").. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة، حيث قام أحد المتهمين بالتعدى عليه بالسلاح الأبيض المضبوط بحوزته.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.