محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

طرح البرومو الرسمي الثاني لدوبامين بطولة ريم مصطفى.. فيديو

طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي الجديد "دوبامين" بطولة الفنانة ريم مصطفي، البرومو الرسمى الثانى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، و من المقرر عرضه عبر شاشة قنوات CBC يوم السبت 1 اكتوبر المقبل وكذلك على منصة VIU.
وتدور قصة المسلسل حول تطبيق الكترونى يتحكم فى المشاعر الانسانية.


و تجسد ريم مصطفى شخصية (ضحى) مدربة يوجا فى أطار تشويقى واحداث مثيرة..
وسيطر على البرومو الثانى الغموض والتشويق والاثارة، واستعراض أهم القضايا التي يناقشها العمل والتي تدور حول قصة المسلسل حول أحداث حقيقية، ويتناول المشاعر الإنسانية بشكل مختلف، من خلال مناقشة عالم "السوشيال ميديا"، ومدى تأثيرها على هذه المشاعر وتأثرها بها، وكيف أصبحت المشاعر تنشأ على تطبيقات إلكترونية.
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسى حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 ، عن قصة من تأليف محمد جلال، و تصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي و احمد بلال و حليم بركات و اسراء رخا و من إنتاج شركة ايمالاين للمنتجة إيمان أبو الدهب.

وكانت قدمت شركة ايمالاين، مجموعة من الأعمال التي تناقش مخاطر "الأنترنت والسوشيال ميديا" وكان آخرهم، مسلسل "سوشيال" الذى عرض عبر شبكة قنوات الحياة وحقق نسبة مشاهدات عالية و نجاح كبير وقت عرضه وشارك فى بطولته كل من أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، تامر فرج، جيهان خليل، عابد عنانى، إسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، الفنان القدير عبدالعزيز مخيون، تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.