رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيا في الغردقة.. الليلة

يستعد الموسيقار عمر خيرت لإحياء حفلا موسيقيا ضخما في مدية الغردقة بمسرح "أرينا" على الممشى السياحي الليلة، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية التي يعشقها جمهوره منها:

"صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثانى، عارفة، إعدام ميت، غوايش"، وغيرها من الأغانى.

وروجت الصفحة الرسمية لعمر خيرت عبر "الفيسبوك" للحفل، حيث كتبت: "الليلة نلتقي بكم في أمسية موسيقية بأنامل الموسيقار عمر خيرت في أرض الجمال الغردقة".

كما يحيي حفلا موسيقيا آخر في أبو ظبي يوم الأحد الموافق 13 من نوفمبر المقبل، وذلك بالتزامن مع الذكرى الخامسة لتأسيس متحف اللوفر أبوظبي، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية الشهيرة التي يتفاعل معها جمهوره.

وشهد مؤخرًا حفل الموسيقار العالمى عمرخيرت، حضورًا كبيرًا وتفاعلًا واضحًا ضمن حفل ختام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذي عرضته شبكة تلفزيون الحياة حصريًا على شاشتها، وتفاعل الجمهور كان واضحًا من بداية الحفل حيث حرص عدد كبير من محبى الفن على الحضور، وَسَط تصفيق متواصل وتفاعل كبير مع المقطوعات التي قدمتها الفِرْقَة الموسيقية بقيادة عمر خيرت