رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بورسعيد يهنىء رئيس الجمهورية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أسمى معاني التهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 49 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة ، معربا فيها عن أسمى آيات التقدير لرجال القوات المسلحة وما سجلوا من صفحات البطولة والفداء لحماية الوطن وسلامة أراضيه.

كما قدم محافظ بورسعيد التهنئة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، و وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وأكد محافظ بورسعيد، أن حرب أكتوبر المجيدة كانت ومازالت ذكرى أعظم انتصار شهده العالم للتأكيد بأن الشعب المصرى يدافع عن كرامته حتى الموت حبًا وفداءً لمصرنا الغالية، مشيراً الى أن "انتصار مصر في حرب أكتوبر العظيم لم يكن وليد الصدفة بل نتج عن ملحمة وطنية عظيمة تكاتف فيها الجيش والشعب على قلب رجل واحدة لاسترداد سيناء الغالية والدفاع عن كرامة الوطن .

وأشاد المحافظ بدور الجيش المصري في الحفاظ على أرض الوطن حرة مستقرة وآمنة في السلم والحرب، مؤكدا أن انتصارات أكتوبر العظيمة ستظل تبعث الأمل والفخر لكل مصري كعلامة مضيئة وبارزة في تاريخ مصر والعالم أجمع، وأن رجال القوات المسلحة دائما يبذلون كل ماهو غال وثمين من أجل الحفاظ على الوطن و أراضيه.