محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح الرئيس السيسى لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات خلال الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة للموجة الـ 22 لإزالة التعديات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض كشف ملابسات واقعة مقتل ربة منزل بالغربية.. وضبط مرتكب الواقعة كشف ملابسات واقعة مقتل عامل بدمياط خلال مشاجرة.. وضبط مرتكب الواقعة ضبط عشرات المتهمين في عدد من القضايا المتنوعة خلال ٢٤ ساعة ضبط شخص بالجيزة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نجوم الدول العربية المشاركة يغنون ”نشجع الافضل والكرة الأجمل .. وكلّنا الاول”

استلهاما من كلمة الأمير الشيخ تميم بن حمد والتي عبّر فيها خلال أكثر من محفل ، أن بطولة كأس العالم القادمة في قطر تمثل العالم العربي ، و تنظمها الدوحة باسم كل العرب و الحضارة العربية و الاسلامية العريقة .

لذا يبث بعد أيام العمل الغنائي الاستعراضي أغنية أرض المونديال الذي أنتجته المؤسسة القطرية للإعلام وبتوجيهات من سعادة الشيخ عبدالعزيز بن ثاني ال ثاني الرئيس التنفيذي لدعم مونديال الدوحة 2022 وكذلك يعقبها سلسلة أعمال لتحفيز ودعم المنتخب القطري المشارك في البطولة .


أغنية أرض المونديال طرح موسيقي فكري شارك في أدائه نجوم عرب من الدول التي يشارك منتخباتها في الدورة ، والعمل هو رؤية موسيقية للملحن القطري محمد المرزوقي ، وغناء عيسى الكبيسي من قطر ، حاتم عمّور من المغرب ، نوردو من تونس ، و داليا مبارك من السعودية ، مع مشاركة خاصة من الفنان عبدالعزيز العليوي ، والعمل من توزيع التركي زفير وتم تصويره في عدد من الأماكن في الدوحة بإدارة المخرج التركي مراد كوتشك و الإشراف الفني و الإنتاجي لحمد عبدالرضا ، بمشاركة مجاميع كبيرة .


وتضمن العمل عددا من الرسائل المهمة من خلال خلال النص الذي كتبه تيسير عبدالله ومن ضمنها التعبير عن فرحة اللقاء من بعد الصعوبات التي واجهت العالم ( وباء كورونا) وكذلك التحديات التي واجهت قطر . ورسالة مباشرة عن التوافق رغم التنوع والاختلاف ودعوة للسلام والتفاؤل بمستقبل افضل.

وتم توظيف كلمة (هيا هيا ) في سيناريو الأغنية للمشاركة في المونديال بروح رياضية وتشجيع الجميع بشعار (كلنا فائزين بالمشاركة).

وختام الاغنية بجملة ( هيا هيا ) بأكثر من لغة عالمية .