النائب أحمد عثمان: انضمام مصر إلى صندوق تنمية الصادرات بأفريقيا يعزز جهود توطين الصناعة وجذب الاستثمارات محافظ كفرالشيخ يتابع إزالة ببرج سكني مخالف بمدينة دسوق النائب أيمن محسب: الحوار الوطني خلق حالة من التلاحم والتوافق بين أطياف المجتمع المصري محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر رئيس مجلس النواب البحريني: لست بغريب عن مصر والمصريين ودورهم التاريخي لدعم العرب ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه وزير الخارجية يلتقي الممثل الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي صحة قنا تعلن جاهزيتها لتلقي تطعيمات الحجاج برتوكول تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة ومجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية زيادة بالملايين.. اقتصادية النواب تقر موازنات حماية المستهلك والسلع التموينية لـ 2025 الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

إطلاق الإعلان التشويقي الأول لفيلم ”ماما” بالأبيض والأسود

كشف المخرج ناجي إسماعيل عن الإعلان التشويقي الأول للفيلم المصري "ماما" المشارك في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44 المقبلة واختار مؤلف ومخرج الفيلم أن يظهر الإعلان الترويجي للعمل باللونين الأبيض والأسود فقط.

الإعلان جاء كله بالأبيض والأسود وهو اللون الذى اختاره المخرج لمشاهد العمل، الذي تدور أحداثه حول فتاة تستعد لاستقبال عامها الـ21 في الوقت الذي تخفي فيه سرًا مرعبًا لحماية نفسها وشقيقها.

أبطال فيلم "ماما"
ويشار في بطولة فيلم "ماما" مي الغيطي ودانيال شريف، ومونتاج ساندرو كنعان ومدير تصوير مصطفى الششتاوي وستايلست ريم العدل وموسيقى تصويرية محمد الصماد وديكور ياسر الحسيني ومهندس الصوت سامح نبيل.

وعبر المخرج ناچي إسماعيل عن سعادته بعرض فيلم "ماما" في مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدا أن المهرجان يتمتع بعراقة واهمية كبيرو، وأن العمل هو الفيلم الثالث له بعد "ام اميرة" والذي كان شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان برلين السينمائي، و فيلمه الثاني "البنانوّة" والذي كان عرضه العالمي الاول في مهرجان دبي السينمائي.

وقال ناجي إسماعيل أن فيلم "ماما" مبني على قصة حقيقية تعكس واقعا مريرا له علاقة بقوانين الميراث في مجتمعنا، وتوجه المخرج بالشكر إلى كل من ساعده في تحقيق الفيلم وكل فريق العمل الذي امن به وبالفيلم.