إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

جهاز مدينة العبور يواصل جهوده لشفط مياه الأمطار


في إطار الجهود المبذولة من جهاز المدينة في الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة واستكمالا للاستعدادات التي بدائناها لاستقبال فصل الشتاء والتاهب لاي تقلبات جوية او هطول امطار بغزارة.

وقد وجه المهندس عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز تنمية مدينة العبور برفع حالة الطؤاري القصوي لمجابهة اي ازمات علي مدار الـ٢٤ ساعة في حالة عدم استقرار الاحوال الجوية وذلك وفقا لتوقعات الهيئة العامة للارصاد الجوية بسقوط امطار بكثافة واكد سيادتة علي ضرورة الانتشار السريع للافراد والمعدات والتأهب التام في حالة هطول امطار غزيرة للحد من الاضرار الناتجه عنها بالمحاور الرئيسية والانفاق وكافة احياء المدينة.
وبالفعل تم الانتشار السريع لكافة المعدات والافراد وتمركزهم بالمحاور والطرق الرئيسية للسيطرة علي اي تقلبات جويه وسقوط امطار علما بان اماكن تمركز المعدات والافراد تشمل المناطق والمحاور الحيوية بالمدينة وهي.
(ميدان الشباب _ميدان الحي الاول _ميدان الحي الخامس _نفق العبور الرئيسي_كارفور العبور ومدخل المدينة_مدخل خط ١٠_مدخل ونفق الحي السابع _طواري سيول بنفق الحي السادس _امام بوابة ٨ عرابي _امام بوابة ٦ بخط ١٠) وتم التاكد من عمل الصيانة اللازمة للمعدات والالتزام بالاماكن المقررة للتمركز والقدرة علي الانتشار السريع في اقل وقت ممكن للسيطرة علي اي تجمعات لمياه الامطار.
واشار سيادته الي ان ذلك يأتي في اطار سعي الجهاز لرفع كفاءة منظومه مجابهة مياه الامطار والصرف بالمدينة حفاظا علي الثروة العقارية والممتلكات العامة والخاصة والتاكد من الانتشار السريع للمعدات في حالة حدوث طاري لا قدر الله والحد من الاضرار الناتجه عن مياه الامطار وتلافي اثارها .
️ويهيب جهاز المدينة بالسادة المواطنين بأهمية توخى الحيطة والحذر والإبتعاد عن أي أشجار أو لافتات الإعلانات وأعمدة الإنارة.
ويناشد جهاز المدينة بالسادة المواطنين أنه في حالة وجود أي بلاغ يخص طؤاري ( تجمعات مياة الامطار) يرجى التواصل مع الخط الساخن (١٥١٠٠) لتلقى الشكاوى على مدار الـ ٢٤ ساعة.
ومستمرين باذن الله.
جانب من تمركز المعدات والافراد بالاماكن المقررة لها

موضوعات متعلقة