رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

غياب النجوم الجدد.. أزمة تواجه الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر

الزمالك و الأهلي
الزمالك و الأهلي

يواجه فريق الكرة الأول بالزمالك أزمة عقب تعثر سفر عمرو السيسي وعمر جابر نجمي الفريق للإمارات لعدم الحصول علي تصاريح السفر.

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ”: "خاص.. تعثر سفر عمر جابر وعمرو السيسي مع بعثة الزمالك بالأمس بسبب تصريح السفر وإدارة الزمالك تحاول إنهاء الأمر للحاق الثنائي بمباراة السوبر"

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى فندق الإقامة بمدينة العين ، استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي ، المقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

يرأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء أمس بالقاهرة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء السوبر المصري المرتقب أمام الأهلي قبل السفر إلى الإمارات.

وقررت رابطة الزمالك في الإمارات، تكريم بعض رموز الزمالك على هامش تواجدهم في الإمارات لحضور مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي.

وكان سهيل العريفي المدير التنفيذي للفعاليات بمجلس أبوظبي الرياضي، أكد في تصريحات تليفزيونية أن اتحاد الكرة المصري سيقوم بتكريم بعض رموز الكرة المصرية، مشيراً إلى أنهم في الإمارات لم يتم تبليغهم حتى الآن بهوية الشخصيات التي من المقرر أن يتم تكريمها.