رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شاهد رسالة شهيرة لـ محمد فاضل وفردوس عبد الحميد

أشادت النجمة شهيرة، بالمخرج محمد فاضل و النجمة فردوس عبد الحميد، وبمسلسلهما الجديد "الضاحك الباكى"، من بطولة عمرو عبد الجليل.

وكتبت شهيرة عبر حسابها بموقع فيس بوك:"عايزة أقول ياصباح الفل علي الدراما المصرية ويا أهلا وسهلا برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة الأستاذ محمد فاضل العبقري الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية لكل ما قدم لأكثر من اربعين عاما مجرد رجوعك للدراما فهو شرف للمنظومة الفنية أما العظيمة فردوس عبد الحميد فقد أستمتعنا بفنها الراقي من قريب".

وتابعت: "ومازلنا ما أجملكما في حياتنا الفنية لا تلتفتوا إلي أو تنمرات أو مضايقات فهذا سلو السيوشيال ميديا الآن لا أحترام ولا تقدير لأحد للأسف وأي حد عنده ملحوظه ما فمن حقه ولكن يحصل أيه لو بأدب وكياسة طبعا بطلب المستحيل ولكن لا يهم لكن أرجع وأقول نورتونا وشرفتونا فاضل وفردوس".

ومسلسل "الضاحك الباكي" سيناريو وحوارمحمد الغيطى وإخراج محمد فاضل، ويعرض على قناة cbc من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 8 مساء ومن بطولة عمرو عبد الجليل في دور نجيب الريحاني، مصطفى شوقي دور سيد درويش، فردوس عبدالحميد والدة نجيب الريحاني، رزان مغربى، هاجر الشرنوبى وعدد آخر من الفنانين.