بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

سعر الذهب اليوم في مصر بعد تراجع الأوقية 21 دولارا

اسعار الذهب
اسعار الذهب

أنهى سعر الذهب اليوم الجمعة 28 أكتوبر في مصر، معاملات اليوم على ارتفاعين متتالين سجل خلالهما الجنيه الذهب قفزة بقيمة 240 جنيهًا.


وبالرغم من ارتفاع أسعار الذهب محليًا، لكن سعر الذهب العالمي اليوم انخفض متأثرًا بارتفاع الدولار وعائدات سندات الخزانة الأمريكية.

أسعار أوقية الذهب اليوم
انخفضت أسعار أوقية الذهب اليوم 21.42 دولار بنسبة تراجع بلغت 1.29٪ مسجلة 1641.97 دولار.

أسعار الجنيه الذهب اليوم في مصر
سجلت أسعار الجنيه الذهب اليوم في سوق الصاغة، نحو 9840 جنيها، وهذا السعر يساوي الذهب الخام ويزن 8 جرامات من الذهب عيار 21، دون أن يشمل مصنعية أو ضريبة أو دمغة.

أسعار الذهب اليوم في مصر- شراء
سجلت أسعار عيار الذهب 24 نحو 1406 جنيهات.

بلغت أسعار عيار الذهب 21 نحو 1230 جنيهًا.

ووصلت أسعار عيار الذهب 18 نحو 1054 جنيهًا.

وتداولت أسعار عيار الذهب 14 بـ820 جنيهًا.

ارتفاع مؤشر الدولار اليوم
شهد مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية، مقابل سلة من 6 عملات رئيسية أخرى، ارتفاعًا اليوم، بنسبة 0.23% ليسجل 110.703 نقطة.

أسعار الدولار اليوم في مصر
سجلت أسعار الدولار اليوم، استقرارًا، بعد موجة صعود قوية أمس عقب تطبيق البنك المركزي نظام صرف مرن للعملة المحلية.

أسباب تراجع الذهب العالمي اليوم
تراجع سعر الذهب اليوم إثر صدور بيانات التضخم التي يقيس من خلالها مجلس الاحتياطي الفيدرالي، مستوى التضخم الذي تواجهه الولايات الأمريكية.

وحقق مؤشر أسعار المستهلكين نموًا بـ 5.1% وهو أقل من المتوقع 5.2%، لكن مؤشر إنفاق المستهلكين، سجل زيادة أكبر من التوقعات، حيث ارتفع بـ 0.6% ليزيد الضغط على الفيدرالي من أجل الاستمرار في خطته التشديدية دون توان، وهو ما كان سببًا في ارتفاع مؤشر الدولار وتراجع عقود الذهب.

سعر الذهب اليوم في مصر- بيع
بلغ سعر عيار الذهب 24 نحو 1389 جنيهًا.

تداول سعر عيار الذهب 21 نحو 1215 جنيهًا.

سجل سعر عيار الذهب 18 بـ 1042 جنيهًا.

وصل سعر عيار الذهب 14 إلى 810 جنيهات.