وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

جين يخطف الأنظار في أحدث ظهور له

نشر النجم كيم سوكجين، المعروف بإسم جين عضو فريق بي تي إس مجموعة صور جديدة له ، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وظهر جين في الصور باكثر من اطلاله مما نالت الصور إعجاب جمهوره ومتابعه من جميع أنحاء العالم ".


يذكر أن تم اكتشاف جين من قِبَل بيغ هيت إنترتينمنت بسبب مظهره أثناء السير على الطريق في ذلك الوقت كان جين يدرس التمثيل ولم يكن لديه خلفية في الموسيقى. وبعد ذلك، تم اختباره لصالح بيغ هيت بصفته مُمثل قبل أن يصبح آيدول مُتدرب. في 13 يونيو 2013، ظهر جين لأول مرة كواحدٍ من المغنيين الأربعة في بي تي أس وكان ذلك عند الإصدار المنفرد الخاص بترسيمهم 2 كول 4 سكول. وفي 2016، قام جين بإصدار أول أغنية قام بالمشاركة في إنتاجها وهي أغنية مُنفردة من ألبوم وينقز بعنوان «أويك». بلغت الأغنية أعلى ذروة لها عند المركز 31 على مخطط غاون للموسيقى والمركز السادس على مخطط بيلبورد الرقمي العالمي للأغاني المُنفردة. وفي ديسمبر 2016، قام بإصدار نسخة الكريسمس من «أويك» على الساوند كلاود.

في 9 أغسطس 2018، تم إصدار أغنية «إيبفاني» وهي الأغنية المُنفردة الثانية لِـجين، وقد تم إصدارها كمقطعٍ موسيقي تشويقي من أجل الألبوم التجميعي القادم لِـبي تي أس لوف يور سيلف: آنسر. كما تم وصف الأغنية من قِبَل بيلبورد على أنها «بناء لحن البوب-روك» وتحتوي على كلماتٍ تناقش قبول الذات وحُب النفس. في النهاية تم إصدار النسخة الكاملة من الأغنية كَـمسارٍ في ألبوم آنسر، بلغت الأغنية أعلى ذروة لها عند المرتبة الـ30 على مخطط غاون للموسيقى والمرتبة الرابعة على مخطط بيلبورد الرقمي العالمي للأغاني المُنفردة وفي أكتوبر، حصل على وسام الاستحقاق الثقافي من الدرجة الخامسة من قِبَل الرئيس الكوري الجنوبي مون جاي إن برفقة أعضاء الفرقة الآخرين.