رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أيمن الرمادي بعد تعيينه مدربًا لأسوان: ضحيت بالكثير من أجل العودة إلى مصر


قال أيمن الرمادي، المدير الفني الجديد لفريق أسوان، إنه كانت لديه رغبة قوية في العمل داخل مصر، بعد صعوبة قوية في العمل بأندية الخليح التي تنافس فيها مع مدربين كبار وأصحاب خبرات.

وأضاف الرمادي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن المنافسة في أندية الخليج شرسة للغاية، وتحتاج للتركيز والإيمان بالقدرات، متابعًا «وجدت مشكلة في العمل مع الأندية المصرية طوال مسيرتي».

وأشار إلى أنه عُرض عليه العمل مدربًا لمصر المقاصة منذ سنوات، بسبب عدم انتظام المسابقة وقتها، على عكس التنظيم الجيد الذي وجده مع أندية الخليج، بينما وجد مشكلة أيضًا في الاستعانة بجهازه المعاون، لارتفاع رواتبهم، والتي لا تستطيع الأندية المصرية دفعها.

وأوضح أنه وافق على تدريب أسوان، لرغبته في العودة إلى مصر والتدريب فيها، مضيفًا «عاجلًا أم أجلًا كان لا بد من العودة إلى بلدي والتضحية بالأموال من أجل هذه المهمة».

واختتم تصريحاته، أنه يثق في فريق أسوان وأن يكون شكله ومستواه أفضل وأي رصيد من النقاط سيخسره أسوان يؤثر على مسيرته في نهاية الموسم، مشددًا أن ربيع ياسين ترك بصمة جيدة مع الفريق قبل رحيله.

https://www.youtube.com/watch?v=oMAHsWmPgcg